السكرتير المساعد يعقد اجتماع مع رؤساء الوحدات المحلية بطوخ في أول يوم عمل

السبت، 25 أبريل 2020 04:19 م
السكرتير المساعد يعقد اجتماع مع رؤساء الوحدات المحلية بطوخ في أول يوم عمل السكرتير العام المساعد يعقد اجتماع بطوخ
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد بالقليوبية، فى مستهل توليه مسؤلية القيام بأعمال رئيس مركز ومدينة طوخ بجانب عملة كسكرتير عام مساعد للمحافظة، اجتماعا موسعا برؤساء الوحدات المحلية العشرة لمركز طوخ، وبحضور محمد ياسين وسمير عمر نائبا رئيس المدينة، والسيد السعداوي سكرتير عام مجلس المدينة، وذلك لوضع الأطر الرئيسية لخطة العمل خلال الفترة المقبلة.

وأكد "جمعه" في بيان صحفى، أنه تطرق الاجتماع لوضع خطة عمل خلال الفترة المقبلة، حيث وضع فى المقدمة ملفات النظافة والتعديات والإشغالات، مشيرا إلى أنه لابد من عمل وردية مسائية للنظافة لاستغلال ساعات الحظر فى أعمال النظافة العامة ورفع التراكمات.

وشدد السكرتير العام المساعد، على ضرورة وضع جدول عمل تعاونى بين الوحدات المحلية العشرة وبعضها البعض فى ملف رفع المخلفات "يوم المنظومة"، والمشاركة من جميع الوحدات بما يلزم من إمكانيات سواء بشرية أو معدات، كما أنه يجب على الجميع تغيير نمط العمل اليومى بما يتلائم مع الفترة الحالية، وأنه لابد من إعطاء المزيد من الجهد المبذول لكى نستهدف لما نأمل من وضع عام يرضى الجميع سواء مواطن أو مسؤول.

وكان محمد خيري رئيس مدينة طوخ السابق، أحيل للمعاش لبلوغه السن القانونية الأسبوع الماضي، والذي لقب بشيخ المحليات بالقليوبية لتدرجه بالعديد من المناصب المحلية حتى وصوله رئيس مدينة طوخ قبل إحالته للمعاش.

 

 

اجتماع أعضاء المجلس التنفيذي بطوخ
اجتماع أعضاء المجلس التنفيذي بطوخ

 

السكرتير العام المساعد خلال الاجتماع
السكرتير العام المساعد خلال الاجتماع

 

خلال الاجتماع
خلال الاجتماع

 

ضع خطة للعمل بطوخ خلال أول يوم للسكرتير العام المساعد بها
ضع خطة للعمل بطوخ خلال أول يوم للسكرتير العام المساعد بها

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة