محافظ القليوبية يوزع عصائر وأطعمة وأدوات وقاية على عمال النظافة ببنها

السبت، 25 أبريل 2020 10:52 ص
محافظ القليوبية يوزع عصائر وأطعمة وأدوات وقاية على عمال النظافة ببنها محافظ القليوبية يوزع أدوات وقاية على العمال
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، في ساعة متأخرة من ليلة أمس الجمعة، عدد من شوارع مدينة بنها لرصد الالتزام بقرارات وإجراءات الدولة في مجابهة فيروس كورونا، وكذا مستوى النظافة العامة، والإشغالات المخالفة، مشددا على المتابعة اللحظية للاطمئنان على الالتزام التام بقرارات رئاسة مجلس الوزراء الخاصة بغلق المحال التجارية وحظر التجوال حفاظا على صحة المواطنين.

وخلال الجولة تفقد "الهجان"، شوارع مدينة شبين القناطر وبنها حيث تابع أعمال رفع القمامة يرافقه اللواء خالد جمعه السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة، كما قام المحافظ في لافتة إنسانية بتوزيع بعض الأطعمة المغلفة وأدوات الوقاية على عما النظافة لرفع روحهم المعنوية والتأكيد على دورهم الكبير خلال الفترة الحالية.

وشدد المحافظ، خلال جولته على ضرورة رفع القمامة أولا بأول ورفع الاشغالات والاستفادة من فترة حظر التجوال فى قيام المراكز والمدن والأحياء بحملات النظافة والتطهير.

وأهاب المحافظ، بجميع المواطنين بالالتزام بالمنازل وتطبيق كافة القرارات الاستباقية الاحترازية التى اتخذتها الدولة فى مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد بهدف الحفاظ على أمن وسلامة المواطن.

وكان عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، تفقد المرحلة الأولى من تنفيذ كوبري قلما العلوي والذي يبلغ طوله 600 متر وتكلفة المشروع بالكامل تصل إلى 220 مليون جنيه ويقوم على تنفيذه شركة النيل العامة لإنشاء الطرق التابعه لوزارة النقل.

والتقى محافظ القليوبية بمهندس الموقع واطمأن على سير جدول الأعمال حيث تم الانتهاء تماما من أعمال الرصف  للمرحلة الأولى وسيتم فتحه للتشغيل التجريبي خلال ساعات أمام المواطنين والبدء في تنفيذ المرحلة الثانية من الكوبري.

يذكر أن أهالي قرية قلما كانوا يعانون من كثرة حوادث السيارات بهذه المنطقة التي تشكل خطرا أثناء عبور الطريق حيث يقسم طريق مصر - الإسكندرية الزراعي القرية إلى جزئين وبعد الانتهاء من الكوبري سيقضي تماما علي التكدسات المرورية حماية لأرواح المواطنين وممتلكاتهم.

 

 

المحافظ يوزع أدوات الوقاية
المحافظ يوزع أدوات الوقاية

 

توزيع أطعمة على العمالة
توزيع أطعمة على العمالة

 

متابعة رفع تراكمات القمامة
متابعة رفع تراكمات القمامة

 

محافظ القليوبي مع عمال النظافة
محافظ القليوبي مع عمال النظافة

 

محافظ القليوبية يوزع أطعمة على عمال النظافة
محافظ القليوبية يوزع أطعمة على عمال النظافة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة