رسميًا.. الترجى يواجه الصفاقسى فى السوبر التونسى 15 مارس

الإثنين، 10 فبراير 2020 07:34 م
رسميًا.. الترجى يواجه الصفاقسى فى السوبر التونسى 15 مارس الترجى التونسى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد الاتحاد التونسى لكرة القدم موعد إقامة مباراة كأس السوبر التونسى بين الترجى بطل الدورى موسم 2018/2019، والصفاقسى بطل الكأس يوم الأحد 15 مارس.

يلتقى فريقى الزمالك ونظيره الترجى التونسى، مساء الجمعة المقبلة، على ملعب الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة فى نهائى كأس السوبر الأفريقى.

وقال الموقع للترجى التونسى إن الملعب الأولمبي برادس هو الذى يستضيف اللقاء على أن يتم تحديد توقيت انطلاق المباراة لاحقًا بالتنسيق مع السلط المعنية.

كما قرر مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الدكتور وديع الجرىء تحديد يوم السبت 14 مارس المقبل موعدًا لانعقاد الجلسة العامة الانتخابية، على أن يتم في وقت لاحق تحديد التوقيت والمكان تحت إشراف الهيئة المستقلة للانتخابات في سابقة هي الأولى من نوعها.

وكان الاتحاد الأفريقى "كاف"، أعلن بشكل رسمى عن الطاقم التحكيمى لمباراة الزمالك والترجى التونسي بكأس السوبر الأفريقى المقرر لها 14 فبراير الجاري. 

ويتكون الطاقم التحكيمى من الجنوب أفريقى فيكتور جوميز حكم ساحة، إضافة إلى مواطنه زاكيلى سويلا حكمًا مساعدًا أول، وسورى فاتسوانى حكمًا مساعدًا ثانيًا من ليسوتو، بينما اختير السنغالى ماجات نداى حكمًا رابعًا

ويتولى حميدو هيمة من النيجر مهمة مراقب المباراة، والمنسق العام كابيلو بوسيلونق من جنوب أفريقيا.

طاقم تقنية الفيديو "الفار" سيكون من الزامبى جانى سيكازوي، والجزائرى مصطفى غربال والأنجولى جيرسون دوس سانتوس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة