ميسي يقرر البقاء مع برشلونة حتى نهاية عقده فى يونيو المقبل

الأحد، 27 ديسمبر 2020 09:53 م
ميسي يقرر البقاء مع برشلونة حتى نهاية عقده فى يونيو المقبل ميسي نجم برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لن يغادر فريقه برشلونة الإسباني خلال شهر يناير المقبل، خلال الميركاتو الشتوى، وسيبقى حتى نهاية عقده فى يونيو عام 2021.

وفقا لشبكة " ESPN"، فإن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، سوف يكمل عقده مع برشلونة، والذى ينتهى فى شهر يونيو المقبل، ولن يغادر صفوف الفريق الكتالونى، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ولم يجدد البرغوث الأرجنتيني عقده مع البارسا، ويحق له التوقيع خلال شهر يناير المقبل، حيث تسمح له قوانين الفيفا التفاوض والتوقيع مع ناديه الجديد قبل 6 أشهر من نهاية عقده.

وبدأ ميسي مسيرته مع برشلونة عام 2004، حيث لم يرتدى قميص أى فريق أخر خلال مسيرته، وخاض 749 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 644 هدفا، كأكثر لاعب يسجل مع فريق واحد، فى تاريخ كرة القدم، متخطيا أسطورة الكرة البرازيلية السابق بيليه، 643 هدفا مع فريق سانتوس البرازيلى.

وفى سياق آخر، أعلن برشلونة غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مواجهة ضيفه فريق إيبار، المقرر لها الثامنة والربع مساء بعد غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري الإسباني. بسبب معاناته من إصابة على مستوى الكاحل.

وقال بيان برشلونة، عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "ميسي يواصل العلاج فى الكاحل الأيمن، حيث من المتوقع أن يستأنف تدريباته مع المجموعة بعد مباراة الثلاثاء ضد إيبار".

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن النجم الأرجنتيني طلب من إدارة ناديه الإذن من أجل استكمال عطلته فى مسقط رأسه بمدينة روزاريو بالأرجنتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة