برشلونة يكشف سر غياب ميسي عن مواجهة إيبار فى الليجا

الأحد، 27 ديسمبر 2020 05:35 م
برشلونة يكشف سر غياب ميسي عن مواجهة إيبار فى الليجا ميسي نجم برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن برشلونة، اليوم الأحد، عن غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن خوض مواجهة ضيفه فريق إيبار، المقرر لها الثامنة والربع مساء بعد غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري الإسباني. بسبب معاناته من إصابة على مستوى الكاحل.

وقال بيان برشلونة، عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "ميسي يواصل العلاج فى الكاحل الأيمن، حيث من المتوقع أن يستأنف تدريباته مع المجموعة بعد مباراة الثلاثاء ضد إيبار".

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن النجم الأرجنتيني طلب من إدارة ناديه الإذن من أجل استكمال عطلته فى مسقط رأسه بمدينة روزاريو بالأرجنتين.

وكان ميسي قد وصل إلى مدينة روزاريو، الأربعاء الماضي، لقضاء إجازة أعياد الكريسماس، حيث سافر اللاعب على متن طائرة خاصة بعد ساعات قليلة من قيادته فريقه للفوز على بلد الوليد بثلاثية نظيفة فى اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب " نيوفو جوسي زورييلا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني "الليجا".

وكان ميسي قد حقق رققما تاريخيا، أمس الثلاثاء، بعدما أصبح أكثر لاعب فى تاريخ كرة القدم، تسجيلا للأهداف مع فريق واحد، برصيد 644 هدفا، ليتخطى الرقم القياسي السابق المسجل، باسم أسطورة كرة القدم البرازيلى بيليه، برصيد 643 هدفا.

ويحتل برشلونة المركز الخامس، بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 24 نقطة، ويتصدر فريق أتلتيكو مدريد، برصيد 32 نقطة، بالتساوى مع جاره ريال مدريد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة