جوائز ماركا لموسم الليجا 2020 وتحذير برشلونة الأبرز فى صحف العالم.. صور

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 12:52 م
جوائز ماركا لموسم الليجا 2020 وتحذير برشلونة الأبرز فى صحف العالم.. صور جوائز ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الثلاثاء، بالعديد من الأحداث الهامة، على رأسها جوائز ماركا التي تمنح للأفضل في الدوري الإسباني خلال الموسم المنتهي، بحصول ليونيل ميسي على جائزة البيتشيتشي للمرة السابعة في تاريخه كهداف لمسابقة الليجا، وتتويج الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد وجولين لوبيتيجي المدير الفني لفريق إشبيلية بجائزة أفضل مدرب.

نشرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، صور الفائزين بجوائزها، وكتبت قائله، " في حفل توزيع جوائز La Liga لماركا لعام 2020، حيث فاز ليونيل ميسي بالجائزة السابعة في مسيرته مع برشلونة".

ماركا
ماركا

 

أضافت، "فاز تيبو كورتوا حارس ريال مدريد بجائزة أفضل حارس ثالث له مع جولين لوبيتيجي، ويتقاسم زين الدين زيدان أفضل مدرب مع نجم فياريال جيرارد مورينو أفضل هداف إسباني".

فيما تحدثت صحيفة "آس"، عن المنافسة المحتدمة بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد على صدارة الدوري الإسباني، حيث عنونت، "منافسة بدون توقف، يعيش الدوري الإسباني أسبوعه الـ 15 مع تعادل بالنقاط بين ريال مدريد وأتليتيكو مدريد في الصدارة، لاعبو زيدان سيستقبلون غرناطة غدًا".

آس
آس

 

بينما وجهت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، رسالة إلى برشلونة قبل مباراة بلد الوليد الليلة، في الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإسباني، حيث أشارت قائله، " لا مزيد من الهدايا، يعرف برشلونة أنه لم يعد لديه هامش للخطأ في الدوري الأسباني حيث يتطلع إلى تغيير أدائه وتعويض فارق النقاط مع منافسيه".

موندو
موندو

 

وأوضحت، "برشلونة لديهم حاليًا أسوأ شكل خارج ملعبهم في القسم بعد حصولهم على نقطة واحدة فقط من 12 ممكنة في آخر أربع مباريات خارج أرضهم".

وإستعرضت صحف إنجلترا، فوز تشيلسي على وست هام 3-0 في الجولة الـ 14 من الدوري الإنجليزي، وحديث ميكيل أرتيتا عن وضعية أرسنال المخزية قبل مباراة مانشستر سيتي الليلة، في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

كتبت صحيفة "ديلي ستار"، "معاناة من قبل لاعبي المجموعة.. أرتيتا يشرح للجماهير سبب سوء الفريق ولكن احتمالية رحيله تصل إلى 5/4، ثنائية تامي وتشيلسي للمركز الخامس".

ديلي ستار
ديلي ستار

 

فيما عنونت صحيفة "ديلي تليجراف"، "أرتيتا: أرسنال يحتاجون لمحاربين وليس لضحايا، سعادة مضاعفة.. أبراهام يسجل هدفين في دقيقتين ليقود تشيلسي لانتصار".

ديلي تليجراف
ديلي تليجراف

 

وفى إيطاليا، سيطرت مواجهة يوفنتوس وفيورنتينا اليوم، في الجولة الـ 14 من مسابقة الكالتشيو، بالإضافة إلى مطالب أنطونيو كونتي لدعم إنتر، على صدر الصحف الصادرة هناك.

أشارت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، قائله "قائمة الهدايا، رسالة كونتي  إلى إنتر لدعم الفريق.. ألونسو سانشيز باريديس جيرفينيو..  رغبات المدرب (أكثر او اقل ممكن) لكن في البداية على النادي ان يبيع اريكسن".

لاجازيتا ديللو سبورت
لاجازيتا ديللو سبورت

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة