بنزيما يحصد جائزة أفضل لاعب بالدورى الإسباني ويعلق على إنهاء هيمنة ميسي ورونالدو

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 09:54 م
بنزيما يحصد جائزة أفضل لاعب بالدورى الإسباني ويعلق على إنهاء هيمنة ميسي ورونالدو كريم بنزيما
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج المهاجم الفرنسى كريم بنزيما، نجم ريال مدريد الإسبانى، بجائزة ألفريدو دى ستيفانو كأفضل لاعب فى الدوري الإسباني الموسم الماضى 2019-2020، والمقدمة من صحيفة "ماركا" الإسبانية، والتى أعلن مساء اليوم، الاثنين، بشكل رسمى تتويج بنزيما بالجائزة لينجح فى إنهاء احتكار الثنائى الأسطورى ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسبانى، والبرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الحالى ونجم الميرنجى السابق.

وتحدث بنزيما للصحيفة الإسبانية عقب التتويج بالجائزة قائلا، "أنا راضى عما قدمته، هذه الجائزة تعني الكثير لي، أشعر بالفخر والسعادة، لقد قدم سيرجيو راموس موسما مذهلا والعديد من اللاعبين في ريال مدريد يستحقون هذه الجائزة".

وعن إنهاء هيمنة رونالدو وميسي على الجائزة فى السنوات الأخيرة، علق بنزيما قائلا، "إنهما لاعبان مختلفان، لقد فازوا بالكثير من الجوائز، لكن بالنسبة لي أنا فخور لأنني فزت بهذه الجائزة مع هؤلاء اللاعبين".

16085538049269
 
 

وتوج البلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد بجائزة زامورا للأفضل فى الموسم، ليكون ثالث لاعب فى تاريخ الدوري يحصل على الجائزتين بفريقين مختلفين، حيث حصل عليها في أول مرة مع أتلتيكو مدريد.

وحصد ليونيل ميسي، نجم برشلونة جائزة البيتشيتشي للمرة السابعة كهداف المسابقة، وهو رقم قياسى خاص بالأرجنتيني بعدما تغلب على سجل تيلمو زارا الذى تصدر قائمة الهدافين بالدوري الإسباني لـ 6 مرات.

وأضافت الصحيفة أن تتويج ليونيل ميسي بجائزة بيتشيتشي يساوي أيضًا رقمًا قياسيًا آخر وهو الحصول على الجائزة نفسها لأربع مرات على التوالى،  بعدما حصل عليها هوجو سانشيز بين مواسم 1984/1985 حتى 1987/1988

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة