مدافع ليفربول الشاب يتحدث عن ظهوره الأول بالبريميرليج ويحذر من خطورة بالاس

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 10:40 م
مدافع ليفربول الشاب يتحدث عن ظهوره الأول بالبريميرليج ويحذر من خطورة بالاس ريس ويليامز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ريس ويليامز، مدافع ليفربول الشاب، عن ظهوره الأول بقميص الريدز فى الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، والتى انتهى بفوز قاتل للنجم المصرى محمد صلاح ورفاقه بهدفين مقابل هدف، مساء الأربعاء الماضى، على ملعب "آنفيلد"، فى قمة منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر المسابقة، وقال اللاعب صاحب الـ 19 "كنت سعيدًا بالطريقة التي سارت بها الأمور، لن أغير أي شيء حقًا باستثناء هدف توتنهام الذي كان يمكن أن أتعامل معه بشكل أفضل قليلاً. ولكن بالنظر إلى الوراء، هذه هي الطريقة التي أردت أن ابدأ بها حقًا. لقد كنت في قمة سعادتي مع كيفية سير الأمور. وعدنا إلى قمة الجدول، إنه فوز كبير".

أضاف ويليامز "التوتر يقل مع كل مباراة تلعبها. لقد حدث ذلك في دوري أبطال أوروبا لأنني لعبت القليل من المباريات هناك، لكن نظرًا لأن هذه كانت أول بداية لي في الدوري، كنت متوترًا للغاية. وبعد عودة الجماهير أيضًا، كنت آمل فقط أن أتمكن من الأداء الجيد من أجلهم لأنه كان قد مضى بعض الوقت منذ أن كانوا هناك. كنت سعيدًا لأننا تمكنا من إنجاز المهمة والحصول على النقاط الثلاث".

وعن مواجهة كريستال بالاس غدا السبت فى البريميرليج، أوضح ويليامز "نحب السيطرة على الكرة أينما ذهبنا وأياً كان من نلعب ضدهم، لكنهم يمتلكون رباعي هجومي جيد وهم يشكلون خطراً في الشوط الأول ولديهم سرعة كبيرة. إنهم فريق جيد ومنظم. نحن بحاجة إلى أن ننظر إلى اللاعبين الخطرين ونأمل أن نحاول إبطال قوتهم - ثم استغلال نقاط ضعفهم أيضا".

وانفرد ليفربول بصدارة جدول ترتيب جدول الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 28 نقطة، متفوقا بفارق ثلاث نقاط عن توتنهام الذى تراجع للمركز الثانى بعدما تجمد رصيده عند 25 نقطة عقب مرور 13 جولة من المسابقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة