باختصار أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. تويتر يوقف الإعجاب والرد على تغريدات ترامب.. الأردن يسجل 49 وفاة و1816 إصابة بكورونا.. مئات الفرنسيين يتظاهرون ضد قانون الأمن الشامل والشرطة تعتقل 50 شخصا

الأحد، 13 ديسمبر 2020 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. تويتر يوقف الإعجاب والرد على تغريدات ترامب.. الأردن يسجل 49 وفاة و1816 إصابة بكورونا.. مئات الفرنسيين يتظاهرون ضد قانون الأمن الشامل والشرطة تعتقل 50 شخصا
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التي دارت ووقعت في كافة أنحاء العالم في السطور التالية:-
 
تويتر يوقف إعادة التغريد والإعجاب والرد على تغريدات لترامب بشأن الانتخابات
 
أوقف موقع "تويتر" للتدوين القصير خاصية إعادة التغريد والإعجاب والرد على بعض تغريدات الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب التى هاجم فيها نتيجة الانتخابات وزعم وجود تزوير بها.
 
 

مئات الفرنسيين يتظاهرون ضد قانون الأمن الشامل والشرطة تعتقل 50 شخصا

خرج المئات من الفرنسيين فى تظاهرات منددة بمشروع قانون الأمن العام المثير للجدل، والذى يندد به المواطنون والإعلاميون، ويصفونه بأنه تقييد للحرية.
 
 

الأردن يسجل 49 وفاة و1816 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال يوم واحد

أعلنت وزارة الصحة الأردنية، تسجيل 49 وفاة جديدة بفيروس كورونا، وإصابة 1816 حالة إضافية.
 
 

 

أش أ: مطار الخرطوم يتهم عاملين في الخطوط الجوية الإثيوبية بسرقة أمتعة الركاب

اتهمت سلطات مطار الخرطوم، عاملين بالخطوط الجوية الإثيوبية بسرقة أمتعة الركاب.

 

عصابات مسلحة تقتحم مدرسة نيجيرية.. والشرطة تبحث عن طلاب مفقودين

أعلنت  الشرطة النيجيرية إن عصابات مسلحة ببنادق هجومية هاجمت مدرسة ثانوية في ولاية كاتسينا شمال غرب نيجيريا، وذكر اثنان من السكان المحليين لرويترز أن مئات الطلاب مفقودون.
 
 
 
إطلاق 4 صواريخ باليستية من غواصة نووية روسية في إطار تدريبات شرق البلاد
 
أطلقت غواصة (فلاديمير مونوماخ) النووية الروسية، للمرة الأولى، أربعة صواريخ باليستية من نوع "بولافا" على التوالي، من بحر أوخوتسك بأقصى شرق روسيا.
 
 

أول رد من الجزائر على الإعلان الأمريكى بسيادة المغرب على الصحراء

اعتبرت وزارة الخارجية الجزائرية، إعلان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب الاعتراف بسيادة المغرب على الصحراء الغربية المتنازع عليها بين الرباط وجبهة البوليساريو؛ منزوع الأثر قانونا، وفق لبيان صادر عن الخارجية الجزائرية نشرته الصحف المحلية.

 

شكوى للأمم المتحدة لمطالبة السلطات التركية بالإفراج عن صحفى فلسطينى

جددت مؤسسة ماعت للسلام والتنمية وحقوق الإنسان شكواها إلى الإجراءات الخاصة بالأمم المتحدة، وخاصة رئيس الفريق العامل المعني بالاحتجاز التعسفي، والمقرر الخاص المعنى بتعزيز وحماية الحق فى حرية الرأى والتعبير

 

إصابة 7 أشخاص على الأقل في حريق هائل بمصنع أدوية جنوبي الهند

أصيب ما لا يقل عن 7 أشخاص بجروح؛ جراء حريق هائل اندلع بسبب انفجار وقع بمرفق تصنيع أدوية بمدينة حيدر آباد الواقعة جنوبي الهند.

 
 

مقتل وإصابة 3 عناصر أمنية عراقية في انفجار عبوة بمحافظة كركوك

قُتل ضابط، وأصيب عنصرا أمن آخران جراء انفجار عبوة؛ خلال اقتحامهم أحد الأنفاق قرب قضاء الدبس شمال غرب محافظة كركوك بالعراق.

 

إصابة فلسطيني بالرصاص والعشرات بالاختناق في مواجهات مع الاحتلال

أصيب شاب فلسطيني اليوم السبت بعيار مطاطي، إلى جانب العشرات بحالات اختناق، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في قرية كفر قدوم، شرق قلقيلية.

 

البنك الدولي يُصدق على منح بقيمة 85 مليون دولار لصالح أفغانستان

أعلن البنك الدولي، اليوم السبت، التصديق على منحتين بقيمة 85 مليون دولار أمريكي من المؤسسة الدولية للتنمية كجزء من حزمة مالية قدرها 393 مليون دولار لدعم أفغانستان في مكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وتحسين الخدمات العامة وضمان مياه نظيفة للمواطنين.

 

مكالمة مسربة لرئيس تونس الراحل بن على: لم أقتل مواطنا طوال حكمى.. فيديو

أثارت مكالمة مسربة للرئيس التونسي الراحل زين العابدين بن علي، مع محاميه منير بن صالحة، الجدل بسبب ما صرح به، حيث أكد خلال المكالمة التي أذاعتها قناة "العربية"، أنه "لم يلحق الضرر بأحد طيلة 23 سنة من حكمه، وأنه لم يصدر أي تعليمات بتعذيب مواطنين أو قتل سياسيين".

ذكرت صحيفة جيروزاليم بوست، أن إسرائيل أقامت علاقات دبلوماسية مع مملكة بوتان التي تقطنها أغلبية بوذية وتقع شمال شرقي الهند.

 
 
المملكة المتحدة تسجل 21 ألفا و502 إصابة جديدة بفيروس كورونا

سجلت المملكة المتحدة اليوم السبت، 21 ألفا و502 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة