فتح باب تلقى طلبات راغبى العمل بـ263 فرصة فى القليوبية بـ10 شركات غدا

السبت، 03 أكتوبر 2020 12:06 م
فتح باب تلقى طلبات راغبى العمل بـ263 فرصة فى القليوبية بـ10 شركات غدا تقديم طلبات عمل - أرشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية القوى العاملة بالقليوبية بقيادة إيمان السيد، فتح باب تلقى طلبات راغبى العمل على 263 فرصة عمل فى 10 شركات، غدا الأحد، وذلك حتى استيفاء العدد المطلوب، برواتب مجزية طبقا للخبرات المطلوبة لبعض المهن.

وأوضحت مديرية القوى العاملة بالقليوبية، أن الفرص المطلوبة تتمثل فى 25 فرصة عمل بشركة الصاج العالمية للملابس الجاهزة على مهن عامل سنجر، وعامل أوفر، وعامل أورلية، وعامل مخازن، ومقص دار، ويكون الراتب حسب الخبرة، كما أن هناك 42 فرصة عمل أخرى فى إحدى الشركات على مهن عاملة تعبئة، وعاملة خياطة، عامل فرز، وعاملة تشطيب، ويكون المرتب حسب الخبرة.

وأوضحت مدير مديرية القوى العاملة بالقليوبية، أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيًا، مشيرة إلى أنه تتم متابعة التعيين مع الشركات طبقا لتعليمات وزير القوى العاملة محمد سعفان أولا بأول، وعرض استمارة (1) تأمينات عليه شهريا بفرص العمل التى تم تعيينها.

واستطردت، أن الطلبات تقدم بدءا من غد الأحد حتى استيفاء العدد المطلوب، من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية عصرا، ما عدا يومى الجمعة والسبت، إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة بالقليوبية "بنها - كورنيش النيل - الفلل" بجوار ديوان عام المحافظة، أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل إقامة الراغبين فى العمل تسهيلا عليهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة