صور.. رئيس مدينة أشمون يجرى جولات تفقدية ويلتقى بالمواطنين فى شطانوف

الأربعاء، 15 يناير 2020 05:27 م
صور.. رئيس مدينة أشمون يجرى جولات تفقدية ويلتقى بالمواطنين فى شطانوف رئيس مدينة أشمون يلتقى بالمواطنين فى شطانوف
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الدكتور أحمد القزاز رئيس مركز ومدينة اشمون بمحافظة المنوفية، اليوم الأربعاء، يرافقه سالم الجندى نائب رئيس مركز ومدينة أشمون لقاء جماهيرى بمقر الوحدة المحلية بشطانوف بحضور ناصر عبدالعزيز مدير إدارة المتابعة وسعد أحمد رجب رئيس الوحدة المحلية بشطانوف وخالد صقر سكرتير الوحدة وادارة العلاقات العامة والإعلام بمجلس مدينة أشمون وأهالى ومواطنين الوحدة المحلية وبعض رجال الصحافة والإعلام ورجال الأعمال بشطانوف .

جاء هذا المؤتمر للاستماع إلى جميع الآراء والمقترحات والأفكار ودراستها جيدا تمهيدا لتنفيذها على ارض الواقع كما تم مناقشة ما يتم من اعمال ومشروعات بنطاق الوحدة المحلية بشطانوف وتم عرض جميع المتطلبات التى تحتاجها الوحدة والعمل على حلها مع السادة المسئولين والمختصين من جميع الجهات المعنية.

وأكد القزاز أنه متواجد دائما فى الشارع وسط أبنائه بمركز اشمون لتلبية اى مطلب لصالح البلد واكد ان مكتبة مفتوح دائما لجميع المواطنين فى أى وقت وأنه مستعد للاستماع لاى آراء أو أفكار أو مقترحات جديدة تخدم أهالى المركز والمدينة لنهوض بمستوى الخدمات التى تقدم للمواطن الاشمونى .

وفى نهاية الموتمر قام بتوجيه الشكر والتقدير والاحترام لأهالي قرية شطانوف على حفاوة الاستقبال وعلى حبهم الشديد لخدمة وطنهم وسعيهم المستمر لخدمة أهالي قريتهم شطانوف .

فيما أجرى رئيس المدينة يرافقه سالم الجندى نائب رئيس مركز ومدينة اشمون بجولة تفقدية بقرى الوحدة المحلية بشطانوف قام خلالها بتفقد الاعمال والمشروعات التى تتم بها من انشاء وتطوير الحدائق والانارة وغيرها من الاعمال اليومية بقرى الوحدة واكد على ضرورة العمل المستمر لصالح المواطن الاشمونى وتلبية جميع متطلباته الأساسية وتقديم خدمة متميزة له وايضا ما يتم من اعمال ترميم وتجديد كوبرى شعشاع ومتابعة اعمال النظافة والاطمئنان على سير أعمال المنظومة بالوردية المسائية.

 

رئيس مدينة أشمون يجرى جولات تفقدية ويلتقى بالمواطنين فى شطانوف (3)
رئيس مدينة أشمون يجرى جولات تفقدية ويلتقى بالمواطنين فى شطانوف 

 

رئيس مدينة أشمون يجرى جولات تفقدية ويلتقى بالمواطنين فى شطانوف (4)
رئيس مدينة أشمون يجرى جولات تفقدية ويلتقى بالمواطنين فى شطانوف

 

رئيس مدينة أشمون يجرى جولات تفقدية ويلتقى بالمواطنين فى شطانوف (1)
رئيس مدينة أشمون يجرى جولات تفقدية ويلتقى بالمواطنين فى شطانوف

 

رئيس مدينة أشمون يجرى جولات تفقدية ويلتقى بالمواطنين فى شطانوف (2)
رئيس مدينة أشمون يجرى جولات تفقدية ويلتقى بالمواطنين فى شطانوف









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة