رئيس مدينة أشمون بالمنوفية: 28 ماكينة صرف آلى بـ 14 قرية قريبا

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 01:00 ص
رئيس مدينة أشمون بالمنوفية: 28 ماكينة صرف آلى بـ 14 قرية قريبا صراف آلى - أرشيفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور أحمد القزاز رئيس مركز ومدينة أشمون، بمحافظة المنوفية، عن إنهاء الاجراءات الخاصة بتوفير 28 ماكينة صرف آلى سيتم توزيعهم على 14 قرية بالمركز .
 
وأوضح القزاز فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع "، أنه تم الاتفاق مع بعض البنوك على تزويد كل وحدة محلية بماكينتى صرف آلى تابعة للبنكين خلال الفترة المقبلة .
 
وأكد القزاز، أنه أعطى تعليماته لرؤوساء الوحدات المحلية بضرورة تجهيز الأماكن الخاصة بماكينات الصرف الآلى ، حتى يتثنى إبلاغ البنوك بما يتم اتاحته من أماكن من أجل البدء فى تركيبها لخدمة المواطنين .
 
وأشار القزاز إلى أن موافقة أحد البنوك جاءت لأربعة عشرة قرية وهم " جريس، سمادون، شما، شنشور، سنتريس، سبك الأحد، رملة الانجب، طهواى، طليا، شطانوف، ابورقبة، أشمون بمحطة السكة الحديد، النعناعية "، لافتا إلى أنه سعى للتعديل فى عدد من القرى من أجل تغطية الـ14 وحدة محلية .
 
وأضاف القزاز، أن العمل سيتم بالعمل على الوحدات المختلفة من أجل الوصول إلى أعلى خدمة مقدمة للمواطنين ومن أجل الوصول إلى إراحتهم وتوفير الخدمة لهم .
 
وأكد القزاز أنه يقدم الشكر لكل من ساهم فى انهاء الأمر سواء مديرى البنوك أو المواطنين المخلصين الذين سعوا الى إنهاء هذا الامر، مؤكدا أنه لن يدخر جهدا فى سبيل تقديم الخدمة المتميزة لأبناء المركز والقرى . 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة