باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. أمريكا تدرج شبكة لشحن النفط على قائمة سوداء تابعة للحرس الثورى.. ترحيل 40 ألف لاجئ سورى من أسطنبول.. بلاك روك لإدارة الصناديق تفتح مكتبا بالسعودية

الخميس، 05 سبتمبر 2019 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. أمريكا تدرج شبكة لشحن النفط على قائمة سوداء تابعة للحرس الثورى.. ترحيل 40 ألف لاجئ سورى من أسطنبول.. بلاك روك لإدارة الصناديق تفتح مكتبا بالسعودية أهم الأخبار العالمية والعربية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرا وتبقى على إطلاع دائم بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

 

مجلس العموم البريطانى يرفض طلب جونسون إجراء انتخابات مبكرة

أفادت فضائية "العربية"، فى خبر عاجل لها، أن مجلس العموم البريطانى رفض طلب رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون إجراء انتخابات مبكرة.

مؤسس العدالة والتنمية التركى: الحزب ابتعد عن مبادئه وأشخاص يوجهون أردوغان بشكل خاطىء

قال مؤسسة حزب العدالة والتنمية التركى الوزير السابق يشار ياكش إن إبعاد أحمد داوود أوغلو، أيهان سفر، وسولجوك، من الحزب يعد تحركا خاطئا حال لم يتم وضع الأسباب الحقيقة لاستبعادهم، مؤكدا أنه فى حال كان استبعادهم بسبب التطورات الأخيرة فهذا يعد خطأ لأن السياسة تتطلب قبول الرأي الآخر الذى يأتي بأفكار جديدة وهو شيء ديمقراطى.

أمريكا تدرج شبكة لشحن النفط على قائمة سوداء بزعم أنها تابعة للحرس الثورى

فرضت الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الأربعاء، عقوبات على شبكة واسعة من الشركات والسفن والأفراد يعتقد أن الحرس الثورى الإيرانى يديرها وأنها زودت سوريا بنفط قيمته عشرات الملايين من الدولارات فى انتهاك للعقوبات الأمريكية.

ترحيل أكثر من 40 ألف لاجئ سورى من اسطنبول

 قال نائب وزير الداخلية التركي إسماعيل تشاتكلي، اليوم الأربعاء، إنه تم ترحيل أكثر من 40 ألف لاجئ سوري من اسطنبول إلى المخيمات، وإلى المحافظات التركية الأخرى.

وأضاف تشاتكلي - حسبما أفادت قناة روسيا اليوم - أنه "تم إرسال أربعة آلاف و 606 مواطنين سوريين، لا يملكون أي تسجيل في اسطنبول، إلى مخيمات اللاجئين، وتم طرد 35 ألف سوري من المسجلين في محافظات تركية أخرى، من اسطنبول إلى أماكن تسجيلهم في تركيا.

بلاك روك لإدارة الصناديق تفتح مكتبا فى السعودية

فتحت بلاك روك، أكبر مدير صناديق في العالم، مكتبا في السعودية، لتمضي قدما في خطط للاستفادة من برنامج إصلاح حكومي طموح ،وقالت متحدثة باسم الشركة إن مكتب الرياض افتتح حديثا ويرأسه يزيد المبارك، الذي عمل سابقا لدى مورجان ستانلي وجدوى للاستثمار، بحسب صفحته على موقع لينكد إن.

رويترز: حكومة اليمن تبدأ محادثات غير مباشرة مع الانفصاليين الجنوبيين

قال مسؤول يمنى، اليوم الأربعاء، إن مسؤولين من الحكومة بدأوا محادثات غير مباشرة مع الانفصاليين الجنوبيين الذين تدعمهم الإمارات فى مدينة جدة السعودية بهدف إنهاء القتال فى عدن وغيرها من محافظات جنوب اليمن.

كان مسؤول إماراتى صرح فى وقت سابق أن بلده على ثقة فى أن اجتماع جدة سينجح فى توحيد الجانبين ضد ما أطلق عليه الانقلاب الحوثى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة