باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف النهار.. حظر التجوال بفلوريدا وجورجيا وكارولينا تحسبا لـ دوريان.. إيران ترفض قرضا بـ15 مليار دولار من الاتحاد الأوروبى.. غلق محلات الخليل تمهيدا لزيارة نتنياهو

الأربعاء، 04 سبتمبر 2019 12:02 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف النهار.. حظر التجوال بفلوريدا وجورجيا وكارولينا تحسبا لـ دوريان.. إيران ترفض قرضا بـ15 مليار دولار من الاتحاد الأوروبى.. غلق محلات الخليل تمهيدا لزيارة نتنياهو الرئيس الإيرانى حسن روحانى
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرا وتبقى على إطلاع دائم بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

إيران ترفض عرضا بقرض قيمته 15 مليار دولار من الاتحاد الأوروبى

ذكرت محطة (برس تى.فى) الرسمية اليوم الأربعاء، أن إيران رفضت عرضا بقرض قيمته 15 مليار دولار من الدول الأوروبية يهدف لحماية اقتصادها من العقوبات التى أعادت الولايات المتحدة فرضها عليها.

الرئيس الإيرانى حسن روحانى

أمريكا تعلن حظر التجوال فى فلوريدا وجورجيا وكارولينا تحسبا لإعصار دوريان

أعلنت السلطات الأمريكية حظر التجوال فى ولايات فلوريدا وجورجيا وكارولينا، تحسبا لإعصار (دوريان) المدمر.

إعصار دوريان

مصرع طفل وإصابة 11 شخصًا جراء اندلاع حريق بمبنى سكنى شرقى فرنسا

لقى طفل يبلغ من العمر 11 عامًا حتفه، وأُصِيب 11 شخصًا، جراء اندلاع حريق ضخم فى مبنى سكنى بمدينة "شيلتيهايم" فى الضواحى الشمالية لمدينة "ستراسبورج" شرقى فرنسا.

حريق فى فرنسا ـ صورة أرشيفية

روسيا: مصير طاقم الطائرة "سوخوى-25" المنكوبة ما زالا مجهولا

أعلنت هيئة الطوارئ فى إقليم ستافروبول جنوبى روسيا أنه لم يتم العثور بعد على جثتى طيارى (سوخوى – 25 أو.بى)، التى تحطمت أمس.

طائرة سوخوى

العموم البريطانى يصوت لصالح عرض تشريع يمنع جونسون من إقرار بريكست دون اتفاق

 صوَّت مجلس العموم البريطانى لصالح عرض تشريع يمنع رئيس الوزراء بوريس جونسون من الخروج من الاتحاد الأوروبي دون اتفاق.

البرلمان البريطانى

صور.. شلل فى شوارع المكسيك بسبب إضراب سائقى أتوبيسات النقل العام

أصيبت الحياة فى شوارع المكسيك بشلل تام بسبب إضراب سائقين النقل العام عن العمل، للمطالبة برفع تعريفة الأجور للركاب.

إضراب سائقى الأتوبيس فى المكسيك

رئيس فنزويلا يحذر من هجوم كولومبى ويأمر بتدريبات عسكرية

أمر رئيس فنزويلا نيكولاس مادورو القوات المسلحة يوم الثلاثاء بالتأهب لهجوم محتمل من حكومة كولومبيا وأعلن عن تدريبات عسكرية على الحدود بينما تقوم مجموعة من قادة المتمردين السابقين بإعادة تسليح قواتها.

الرئيس الفنزويلى

البنتاجون يُخصّص 3.6 مليارات دولار لبناء جدار مع المكسيك

أعلن البنتاجون أنه خصّص مبلغ 3.6 مليارات دولار لتمويل بناء جدار بطول 280 كلم على الحدود مع المكسيك، وذلك بناء على طلب الرئيس دونالد ترامب.

جدار المكسيك

فيديو.. طفل إماراتى ينقذ زملاءه من حريق هائل بحافلتهم المدرسية

فى موقف بطولى أنقذ البطل الطفل الإماراتى خليفة عبدالله على الكعبى، الذى يدرس بالصف الثامن فى مدرسة للتعليم بمدينة كلباء بالمنطقة الشرقية، زملاءه الطلبة الأربعة الذين كانوا برفقته على متن حافلتهم المدرسية عندما شبت النيران فيها أمس.

الطفل الإماراتى خليفة عبدالله على الكعبى

الاحتلال الإسرائيلى يغلق المحلات التجارية فى الخليل تمهيدا لزيارة نتنياهو

أجبرت قوات الاحتلال الإسرائيلى، كافة المحلات التجارية الواقعة على جانبى الشارع من منطقة (الراس) بجوار مستوطنة (كريات أربع) حتى المسجد الإبراهيمى بالخليل على إغلاق أبوابها.

نتنياهو

التحالف العربى يعلن إسقاط طائرة مسيرة تابعة للحوثيين باتجاه عمران بالسعودية

صرح المتحدث الرسمى باسم قوات التحالف "تحالف دعم الشرعية فى اليمن" العقيد الركن تركى المالكى بأن قوات التحالف تمكنت - ولله الحمد - مساء الثلاثاء من اعتراض وإسقاط طائرة بدون طيار (مسيّرة) أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران من (عمران) باتجاه الأعيان المدنية بخميس مشيط، حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية.
العقيد الركن تركى المالكى
 

فى مثل هذا اليوم.. سوريا تشيع الطفل الغريق آيلان الكردى وشقيقه ووالدته

فى 4 سبتمبر 2015 شيع مئات السوريين بمدينة كوبانى الحدودية مع تركيا، الطفل الغريق آيلان الكردى (3 سنوات) وشقيقه غالب (خمس سنوات) والدتهما ريحانة (28 عاما)، إلى مقبرة الشهداء فى المدينة التى هربوا منها بسبب ويلات الحرب، ليعودوا إليها اليوم لكى يدفنوا فيها.

الطفل السورى إيلان

طقس الخليج.. شديد الحرارة فى البحرين والكويت وأمطار رعدية فى السعودية

تشهد منطقة دول الخليج، اليوم الأربعاء ، طقس حار نسبيا على معظم الأنحاء ليستمر تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار.
 
ركزت الكتاب فى صحف الخليج، اليوم الأربعاء، على العديد من القضايا الهامة، من بينها دور الإعلام فى المملكة العربية السعودية كعضو فى مجموعة العشرين، بينما تناولت الكاتبة أمينة النقاش السؤال الذى لا يجيب عنه أحد.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة