هل ينضم أوناجم للزمالك فى صفقة تبادلية مع كاسونجو؟

الثلاثاء، 30 يوليو 2019 03:57 م
هل ينضم أوناجم للزمالك فى صفقة تبادلية مع كاسونجو؟ أوناجم
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواردت أنباء مغربية عن إبرام صفقة تبادلية بين ناديى الزمالك والوداد المغربى، تقضى بانتقال محمد أوناجم لصفوف القلعة البيضاء، مقابل ضم الفريق المغربى الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأبيض الذى انتهت إعارته لنادى الوحدة السعودى.

وكشف مصدر مطلع أن اتحاد الكرة المغربى يشترط عدم انضمام أى لاعب لأحد الفرق المغربية، إلا إذا كان شارك فى 10 مباريات فى آخر 3 سنوات مع منتخب بلاده، وهو الشرط الذى لا ينطبق على كاسونجو، ومن المنتظر أن تظهر ملامح الصفقة التى تنتظرها الجماهير الزملكاوية خلال الساعات المقبلة. 

وتداول عدد من النشطاء على تويتر، صورة أوناجم مع أشرف بن شرقى مهاجم الزمالك الجديد، خلال تواجدهما فى مطار محمد الخامس المغربى، مؤكدين أنهم فى طريقهم للقاهرة من أجل توقيع أوناجم للقلعة البيضاء، وانضمام بن شرقى للقلعة البيضاء بعد انتهاء إجراءات ضمه لمدة 3 سنوات مقبلة.

أوناجم صاحب الـ27 عاما شارك مع الوداد المغربى فى 103 مباريات، بواقع 61 مباراة فى الدورى و42 مباراة فى دورى أبطال أفريقيا، أحرز خلالها 15 هدفًا وصنع 34 هدفًا وحصل على 7 إنذارات، خلال تواجده من موسم 2015 حتى الآن، فيما يُجيد أوناجم اللعب فى مركز الجناح.
 
ومن المقرر أن يُعلن مرتضى منصور، صفقات الزمالك الجديدة خلال المؤتمر الصحفى المنتظر انعقاده فى الحادية عشر صباح غد الأربعاء، بمقر القلعة البيضاء، للكشف عن الصفقات الجديدة للأبيض فى الموسم المقبل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة