محمد عواد: الإسماعيلى سيخسر فى حال رفض انتقالى للزمالك

الثلاثاء، 30 يوليو 2019 12:21 ص
محمد عواد: الإسماعيلى سيخسر فى حال رفض انتقالى للزمالك محمد عواد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محمد عواد، حارس مرمى نادى الإسماعيلى، موقف النادى الأهلى من الدخول فى مفاوضات لضمه خلال انتقالات الصيف المقبلة.
 
وقال عواد فى تصريحات تليفزيونية: "لا يحدث أى اتصال مع مسئولى الأهلى خلال انتقالات الصيف الحالية، وكانت هناك مفاوضات فى وقت سابق ولكن فى هذا الميركاتو لم تحدث أى مفاوضات".
 
وأضاف عواد: "الإسماعيلى سيخسر فى حالة عدم انضمامى للزمالك، وسعيد بتمسك رئيس القلعة البيضاء بوجودى، وسعيد أيضا برغبة جمهور الأبيض".
 
وتابع حارس الدراويش: "قرارى هو الانضمام للزمالك مهما كانت المنافسة على هذا المركز داخل الفريق، واثق فى قدراتى وقادر على منافسة أى حارس متواجد".
 
وأضاف أن لاعبى الزمالك لا يفضلون الانتقال للإسماعيلى، ولا أعلم لماذا وصل الأمر لهذا الحد، مؤكدا أنه سيرحل خارج ‏مصر خلال 48 ساعة، وسيعود لأى ناد داخل مصر.‏
 
وأكد عواد: "بلغت رغبتى لمسئولى الإسماعيلى بأنى أريد أن أكون فى الزمالك، والمقابل المادى ليس قليلا، فمرتضى منصور ‏أبلغنى أن العرض سيصل لـ40 مليون جنيه، ولن يكون هناك حارس مرمى فى تاريخ مصر دخل لناديه 80 مليون قيمة انتقالى ‏للسعودية والزمالك إن حدث".‏
 
وكان مصدر مطلع بنادى الزمالك أكد أن إدارة القلعة البيضاء تجرى مفاوضات مكثفة خلال الساعات الجارية لإنهاء صفقة ضم محمد عواد لتدعيم مركز حراسة مرمى الفريق الأبيض.
 
وكان الزمالك قدم عرضا للإسماعيلى لضم عواد مقابل 35 مليون جنيه، بجانب انتقال مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض إلى الدراويش لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وطلب مسئولو الإسماعيلى الحصول على تلك القيمة المالية بجانب انتقال مصطفى محمد ومحمد أشرف روقة لاعبى الفريق الأبيض إلى الدراويش بشكل نهائى، وهو ما رفضه مسئولو الزمالك.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة