المقاولون: ارفعوا أيديكم وإغراءاتكم عن عماد النحاس.. لن يرحل

السبت، 21 ديسمبر 2019 12:07 م
المقاولون: ارفعوا أيديكم وإغراءاتكم عن عماد النحاس.. لن يرحل عماد النحاس
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب المهندس محمد عادل فتحى، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على فريق الكرة، عن غضبه محاولة بعض الأندية فى الدورى المصرى الدخول فى مفاوضات مع عماد النحاس مدرب ذئاب الجبل خلال الفترة الحالية.

وقال عادل، فى تصريحات خاصة، وجود أى مفاوضات أمر غير مقبول، ولا أعتقد أن لوائح اتحاد الكرة تؤيد ذلك، وغير منطقى من جانب بعض الأندية أن تدخل فى مفاوضات مع مدرب متعاقد مع نادٍ آخر، عقد النحاس يمتد معنا لثلاث مواسم بدأت بالموسم الجارى ولا نقبل بالرحيل.

وأضاف المشرف على المقاولون، أخلاقيات عماد النحاس لن تقبل بأى إغراءات مادية مهما كانت قيمتها، أعطانا كلمته من البداية وندعمه للبقاء مع الفريق وتحقيق هدفنا بإنهاء الموسم فى المربع الذهبي.

وأكد محمد عادل أن المفاوضات تكون مقبولة فقط إذا كانت من جانب المنتخب الوطنى لكن من الأندية هذا أمر غير طبيعى وغير مقبول.

ونجح عماد النحاس فى قيادة المقاولون العرب للمركز الثالث فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 19 نقطة، خلف الاتحاد السكندرى صاحب المركز الثانى بفارق نقطة وحادة.

وكانت أنباء قد ترددت عن دخول أندية مصر المقاصة وبيراميدز فى مفاوضات مع عماد النحاس المدير الفنى لذئاب الجبل بعد النجاحات الأخيرة التى حققها مع المقاولون فى مسابقة الدورى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة