باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. تمرين بحرى "أمريكى – سعودى" للحفاظ على الأمن الإقليمى.. محكمة أمريكية توافق على كشف عوائد ترامب الضريبية.. بوتين يقيل 11 جنرالا فى أجهزة الأمن

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. تمرين بحرى "أمريكى – سعودى" للحفاظ على الأمن الإقليمى.. محكمة أمريكية توافق على كشف عوائد ترامب الضريبية.. بوتين يقيل 11 جنرالا فى أجهزة الأمن أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كى لا تبحث كثيرا وتبقى على إطلاع دائم بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

 

القيادة المركزية الأمريكية: تمرين بحرى أمريكى سعودى للحفاظ على الأمن الإقليمى

أفادت فضائية "العربية"، فى خبر عاجل لها، أن القيادة المركزية الأمريكية، أعلنت عن تمرين بحرى أمريكى سعودى هدفه الحفاظ على الأمن الإقليمى.

وأشارت القيادة المركزية الأمريكية، إلى أن التمرين البحرى مع السعودية يهدف إلى الحفاظ على حرية الملاحة.

 

عريقات

: الاحتلال الإسرائيلى نهب ما يتجاوز 90% من مساحة غور الأردن

قال أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، اليوم الاثنين، "إن سلطات الاحتلال الإسرائيلى نهبت ما يتجاوز 90% من مساحة غور الأردن، الذى يشكل حوالى 28.5% من مساحة الضفة الغربية، وأنها حققت أرباحا جراء سياسة النهب والاستيلاء بلغت 450 مليون دولار".

 

الخارجية العراقية: أمن البعثات والقنصليات "خط أحمر" لا يسمح بتجاوزه

أكدت وزارة الخارجية العراقية، اليوم الإثنين، أن البعثات الدبلوماسية فى العراق "خط أحمر"، وذلك على خلفية أحداث القنصلية الإيرانية فى "كربلاء" أمس الأحد.

محكمة استئناف أمريكية توافق على كشف عوائد ترامب الضريبية

أصدرت محكمة استئناف فيدرالية في مدينة نيويورك أمرا يتم بموجبه الموافقة على تحويل العوائد الضريبية الخاصة بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب نحو المحققين الجنائيين الخاصين بالولاية.

 

بوتين يقيل 11 جنرالا فى أجهزة الأمن

أقال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الاثنين، 10 جنرالات في أجهزة الأمن الروسية ، حسبما نشرت وكالة روسيا اليوم للانباء .

 

بريطانيا لن تمدد الفترة الانتقالية فى أعقاب "بريكست"

ذكر متحدث باسم رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون اليوم الاثنين أن الحكومة لن تمدد الفترة الانتقالية التى تلى اتفاقا للخروج من الاتحاد الأوروبى (بريكست).

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة