"108 سنين زمالك".. جماهير المارد الأبيض تحتفل بذكرى تأسيس النادى

السبت، 05 يناير 2019 04:00 ص
"108 سنين زمالك".. جماهير المارد الأبيض تحتفل بذكرى تأسيس النادى جماهير الزمالك أرشيفية
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت جماهير نادى الزمالك اليوم السبت، بالذكرى الـ108 لتأسيس القلعة البيضاء، حيث أنشئ النادى فى مثل هذا اليوم 5 يناير عام 1911.

هاشتاج 18 سنة زمالك
هاشتاج 108 سنين زمالك

 

وتجمع مشجعو الزمالك للاحتفال بهذه الذكرى، من خلال هاشتاج 108Zamalek، والذى احتل صدارة قائمة الأكثر تداولاً على موقع "تويتر".

 

جماهير النادى، حاولت تذكر أبرز أساطير القلعة البيضاء على مدار تاريخها وعلى رأسهم حمادة إمام، والغزال الراحل إبراهيم يوسف، والفهد الأسمر شيكابالا.

 

إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك احتفل بهذه المناسبة، من خلال نشر صورة له وقت أن كان لاعبًا مع شقيقه الغزال الراحل إبراهيم يوسف قائلاً: "رحمه الله عليك وعلى كل أساطير النادى اللى رحلوا عنا.. وحشتنا يا غزال".

إسماعيل يوسف
إسماعيل يوسف

 

شيماء حمدى، حرصت على الاحتفال بهذه الذكرى، من خلال توجيه التهنئة للاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، حيث كتبت قائلةً: "كل سنة وإنت الزمالك وهما مين؟ كل سنة وإنت من مؤسس الشعبية وفارس الزمالك فى السنين العجاف كل سنة والزمالك بيجرى فى دمك وجزء منك وإنت جزء منه يا شيكا".

شيماء
شيماء

أما حساب باسم "مانو" فقد شارك فى الهاشتاج عن طريق نشر صور لجمهور نادى الزمالك، وعلق قائلًا: "سنظل على العهد ندين للزمالك بالوفاء، فوق أى أرض وتحت أى سماء".

مانو
مانو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة