اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 4 / 1 / 2018

الجمعة، 04 يناير 2019 11:28 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 4 / 1 / 2018 بوطيب
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة الموافق 4 / 1 / 2018 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها وصول الدولى المغربى خالد بوطيب مهاجم الفريق الجديد لتوقيع عقود انضمامه لقلعة ميت عقبة بجانب إعلان القائمة التى دخلت معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندرى فى الدورى.

الونش وكاسونجو خارج قائمة الزمالك أمام الاتحاد.. وضم أحداد والنقاز

أعلن الجهاز الفنى لنادى الزمالك، عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندرى، المقرر لها غدا السبت، على استاد برج العرب، فى الجولة التاسعة عشر للدوري الممتاز، والتى شهدت استمرار استبعاد محمود حمدى الونش بجانب الكونغولى كاسونجو المنتقل للوحدة السعودى مع ضم المغربى حميد أحداد لتعزيز المتواجدين بخط الهجوم وشهدت قائمة الزمالك عودة محمود علاء بعد رفع الإيقاف بجانب عودة النقاز بعد تعافيه من الإصابة بالإضافة إلى استبعاد أحمد مدبولي وعمر صلاح ومحمد حسن وأحمد أبو الفتوح وأيمن حفني لأسباب فنية.

جاءت قائمة نادى الزمالك كالتالى:

محمود عبدالرحيم جنش – عماد السيد فى حراسة المرمي

محمود علاء – محمد عبد الغني – حمدي النقاز – بهاء مجدي – عبد الله جمعة – كماتشو – محمد عبد السلام في خط الدفاع

طارق حامد – فرجاني ساسي -محمود عبد العزيز – محمود كهربا – محمد عنتر – يوسف أوباما – إبراهيم حسن – محمد إبراهيم – مصطفي فتحي في خط الوسط

عمر السعيد – حميد أحداد في خط الهجوم.

طنجة يحدد 13 يناير موعدا لمواجهة الزمالك.. وطاقم تحكيم موزمبيقي للقاء

استقر مسئولو نادي اتحاد طنجة المغربى، على تحديد يوم الأحد الموافق 13 يناير الجاري موعدا لمواجهة الزمالك فى ذهاب دور الـ32 المكرر للكونفدرالية المقرر لها في المغرب، على أن يقام لقاء العودة أحد أيام 18 أو 19 أو 20 يناير الجاري في مصر، كان نادى الزمالك قد تأهل إلى هذا الدور على حساب القطن التشادى، بعد الفوز بسباعية ذهابًا والخسارة بهدفين فى لقاء العودة ليتأهل الأبيض بمجموع المباراتين بنتيجة 7 / 2.
 
كما اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم طاقم  تحكيم موزمبيقي لإدارة مباراة اتحاد طنجة ونادى الزمالك ويضم طاقم التحكيم كل من سيلسو الفاكاو حكما للساحة و يعاونه مواطنيه اوسفالدو دي خيسوس و سايموني اوليفايو.

الزمالك يفاضل بين يومى 9 و10 يناير للسفر إلى المغرب استعدادا لطنجة

يفاضل مسئولو نادى الزمالك بين يومى الأربعاء والخميس القادمين الموافقين 9 و 10 يناير الجارى للسفر إلى المغرب، استعدادا لمواجهة اتحاد طنجة، فى المباراة المحدد لها يوم الأحد 13 يناير لإقامتها بين الفريقين فى المغرب، فى ذهاب دور الـ32 المُكرر بالكونفدرالية،  على أن يقام لقاء العودة أحد أيام 18 أو 19 أو 20 يناير الجاري في مصر.
 

وصل الدولى المغربى خالد بوطيب مهاجم نادى الزمالك الجديد المنضم حديثا من ملاطية سبور التركى، إلى مطار القاهرة الدولى، من أجل توقيع عقود انضمامه للقلعة البيضاء بشكل رسمى فى فترة الانتقالات الجارية.

وكان مسئولو الزمالك قد توصلوا لاتفاق مع إداة النادي التركي واللاعب على حسم انتقال بوطيب للقلعة البيضاء في يناير الجاري ونشر "اليوم السابع" كافة تفاصيل تلك الأمور على مدار الأيام الماضية بداية من الاتفاق بين الناديين حول الصفقة بجانب موعد وصول اللاعب إلى القاهرة.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة