أسباب تدفع الإسماعيلى للفوز على المقاولون فى موقعة الجبل الأخضر.. تحسين وضع الفريق فى جدول الدورى.. إخماد ثورة الجماهير.. الظهور الأول ليونيفسكى.. بروفة قبل مواجهة مازيمبى بدورى الأبطال

الأربعاء، 02 يناير 2019 05:05 م
أسباب تدفع الإسماعيلى للفوز على المقاولون فى موقعة الجبل الأخضر.. تحسين وضع الفريق فى جدول الدورى.. إخماد ثورة الجماهير.. الظهور الأول ليونيفسكى.. بروفة قبل مواجهة مازيمبى بدورى الأبطال الاسماعيلى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فى السادسة من مساء اليوم فريق الإسماعيلى مع نظيره المقاولون فى إطار الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع بمسابقة الدورى.

ويتوفر لدى الدراويش عدة أسباب تدفعه للفوز فى لقاء اليوم أمام ذئاب الجبل منها الظهور الأول للمدير الفنى الجديد ليونيفسكى، وتحسين ترتيب الفريق فى جدول الدورى.

ويدخل الإسماعيلى اللقاء وهو فى المركز الأخير بجدول ترتيب الدورى برصيد 13 نقطة بالمركز الثامن عشر، بينما يقع المقاولون بالمركز الرابع  فى الجدول برصيد 26 نقطة.

ومن أهم الدوافع لدى الدراويش لتحقيق الفوز ما يلى..

تحسين وضع الفريق فى الدورى

يسعى الجهاز الفنى واللاعبون للفوز فى لقاء اليوم لضمان اقتناص 3 نقاط من الذئاب، حتى تنقل الفريق من قاع الدورى إلى المركز الساس عشر، وهو ما يبتعد بالفريق عن دوامة الهبوط بشكل مؤقت، خاصة أن الفريق لم يخض حتى الآن سوى 13 مباراة فقط.

الظهور الأول ليونيفسكى

تٌعد مباراة الإسماعيلى هى الظهور الأول للمدير الفنى الجديد سيدومير ليونيفسكى الذى تولى المهمة خلفًا لفييرا، الذى رحل عقب مباراة الفريق أمام الرجاء بالبطولة العربية.

وسيحاول الخواجة الجديد إظهار قدراته الفنية، وإدارته الجيدة فى المهمة الجديدة مع الدراويش، لذلك سيكون الفوز على المقاولون هدف الإسماعيلى اليوم.

إخماد ثورة الجماهير

حالة من الغضب تسود بين جماهير النادى الإسماعيلى فى ظل سوء النتائج التى تلاحق الفريق فى مسابقة الدورى، لذلك الفوز فى مباراة اليوم لا مفر منه، لإخماد الغضب الجماهيرى، والتخلص من هجوم الجماهير على الفريق واللاعبين، حيث إن جماهير الإسماعيلى لن ترضى وقوع فريقها بالمركز الأخير بجدول الدورى.

 

بروفة قبل موقعة مازيمبى

تٌعد مباراة المقاولون من ضمن بروفات الفريق الإسماعيلى قبل مواجهة مازيمبى بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم 11 يناير المقبل، كما أن الفريق لديه مباراة مع الداخلية يوم 5 يناير أيضًا، لذلك ستكون مباريات الدورى أفصل إعداد للمواجهة الأفريقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة