يزعل وينزل على مفيش.. لو حبيبك أسد واتعصب عليكى إزاى متكبريش الموضوع

الإثنين، 13 أغسطس 2018 04:00 ص
يزعل وينزل على مفيش.. لو حبيبك أسد واتعصب عليكى إزاى متكبريش الموضوع أسد
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الأسد أحد مواليد الأبراج النارية، ويتسم بصفات خاصة تميزه عن غيره من مواليد الأبراج الأخرى، حيث يرى نفسه محور الكون فى حياة من حوله، ولا يقبل بأقل من ذلك، ليغمرهم بالاهتمام والحنان، ولهذا فحب رجل من هذا البرج ليس سهلاً كما يعتقد البعض رغم طيبة قلبه، ولكن يتطلب ممن معه أن تتفهم طبيعة شخصيته، ولكون رجل الأسد عصبيًا جدًا فهناك بعض القواعد الواجب عليك اتباعها فى لحظة غضبه كى لا تزداد الأمور سوءًا.

الأسد فى عصبيته

الصوت العالى بيجننه

إذا قابلت الفتاة المحبة لرجل الأسد غضبه بموجة من الصوت العالى فالأمر سينقلب عليها رأسًا على عقب بل قد يصل الأمر لشجار لا نهاية له، لأن هذا الرجل يأتى بالحنية لا بالقسوة فى التعامل لاسيما فى أوقات غضبه.

برج الأسد

العناد وقت غضبه طريق مسدود

وإذا جادلك رجل الأسد فى شىء فى لحظة غضبه فعليك أن تخففى عن وقع الأمر عليه، لا أن تثبتى صحة وجهة نظرك ولتناقشيه فى هذا بعد ذلك بعد أن يهدأ، ولكن الجدال وقت غضبه لا يفيد بل يصل بعلاقتكما إلى طريق مسدود.

الاسد

 

لا تبادليه الكلمات الجارحة

رجل الأسد يرى نفسه محور العلاقة، ولهذا إذا قال بعض الكلمات الجارحة فى لحظة غضب كباقى مواليد الأبراج النارية التى تتسم بالاندفاع فعليك أن تتركيه حتى يهدأ وتعاتبيه بعد ذلك، وإلا ستدخلان فى مناظرة لا تنتهى من الكلمات الجارحة التى قد تصدمك إلى الأبد لكونه رغم طيبة قلبه إلا أنه قد يجرح من حوله دون قصد.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة