تعرف على سبب تقديم شريف منير حفل عمر خيرت فى روسيا بدلا من أحمد السقا

الخميس، 14 يونيو 2018 11:56 ص
تعرف على سبب تقديم شريف منير حفل عمر خيرت فى روسيا بدلا من أحمد السقا أحمد السقا
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتذر النجم أحمد السقا عن تقديم حفل الموسيقار عمر خيرت، والمقرر إقامته يوم 18 يونيو المقبل على مسرح "مارينسكى" بمدينة بطرسبرج الروسية، وذلك بسبب انشغاله وسفره إلى أمريكا لتصوير فيلمه "3 شهور"، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائى فى عيد الأضحى المقبل، وتشارك فى بطولته منى زكى وخالد الصاوى وسارة سلامة، ومن إخراج محمد سامى، علما بأن السقا كان قد ابدى موافقته فى بداية تحضيرات الحفل، إلا أن تصاريح السفر والتصوير حالت دون تقديمه للحفل.

وفى السياق ذاته استقرت الشركات المنظمة للحفل على النجم شريف منير لتقديم الحفل، وتم بالفعل التعاقد معه، ومن المقرر أن يسافر منير يوم 16 يونيو المقبل، لإقامة بروفة لمدة يومين على مسرح الحفل، كذلك يسافر عمر خيرت وفرقته فى نفس اليوم لإقامة بروفة أخيرة قبل الحفل .

ويعد مسرح "مارينسكى" أحد أهم وأنشط المسارح فى العالم، يتسع لـ 1300 متفرج، وافتتح عام 1860 ويقام به عروض للأوبرا والأوركسترا والباليه على مدار العام، أشهرهم "البولشوى" وكسارة البندق" و"بحيرة البجع".

من جهته أكد أشرف سالمان، رئيس مجلس إدارة شركة "أور كابيتال"، أن الحفل يعد من أهم التطورات الفنية فى مجال التبادل الثقافى بين مصر وروسيا، حيث سيتم عمل مزيج بين أوركسترا الفنان عمر خيرت وما تحويه من آلات شرقية وآلات كلاسيكية وأوركسترا المارينسكى الروسية، فى تحفة فنية غير مسبوقة من خلال الدمج بين أعرق حضارتين فى مجال الموسيقى.

وعن التذاكر فإن التذاكر متاحة للبيع فى جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت، من خلال موقع شركة "احجزلى" www.e7gezly.com، ورقم الهاتف 19941.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة