البيت الفنى للمسرح يحصد 5 جوائز بمهرجان شرم الشيخ الدولى

الإثنين، 09 أبريل 2018 05:00 م
البيت الفنى للمسرح يحصد 5 جوائز بمهرجان شرم الشيخ الدولى الجلسة
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال رئيس البيت الفنى للمسرح الفنان إسماعيل مختار إن الدورة الثالثة من مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابى أعلنت عن جوائز المهرجان، حيث كان لعروض البيت الفنى للمسرح نصيب كبير من هذه الجوائز.

 

وأضاف مختار أن العرض المسرحى الجلسة حصل على عدة جوائز منها جائزة أفضل ممثل دور أول للفنان طه خليفة، جائزة أفضل ممثلة دور أول للفنانة إيمان غنيم، وفاز عمرو البطريق بجائزة أفضل تصميم رقص مناصفة، كما حصل إسلام عباس على جائزة لجنة التحكيم الخاصة لأفضل مكياج، وحصل عرض المونودراما "واحدة حلوة" على جائزة لجنة النقاد الشباب الدولية للمونودراما.

 

كما رُشح المخرج مناضل عنتر لجائزة أفضل مخرج مسرحى عن عرض (الجلسة)، والفنان محمد عبد القادر لجائزة أفضل ممثل دور ثان، أما الفنانة مروة عودة فرشحت لجائزة أفضل تصميم ملابس عن العرض ذاته.

 

يذكر أن العرضين من إنتاج فرقة مسرح الطليعة التابع للبيت الفنى للمسرح، حيث إن عرض (الجلسة) من بطولة طه خليفة، فهد إبراهيم، ميدو عبد القادر، مصطفى عبد الهادى، نورا نواف، حسن نوح، مصطفى عبد الهادى، مارينا مجدى، ديكور وإضاءة عمرو الأشرف، أداء حركى عمرو باتريك، مخرج منفذ عمرو عاطف وتأليف و إخراج مناضل عنتر.

 

أما عرض (واحدة حلوة) عن نص (امرأة وحيدة) لداريوفو وفراكارما فهو من بطولة مروة عيد، تأليف موسيقى محمد الشاذلىي، ديكور فادى فوكيه، كتابة وإخراج أكرم مصطفى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة