الأحزاب تفتك بكمال الهلباوى وتنسف مبادرته للتصالح مع الإخوان الارهابيين.. مستقبل وطن: مرفوضة وعليه احترام الدستور.. التجمع: جماعة خائنه وصفحتها أغلقت ..حزب الوفد: "متعملش نفسك متحضر.. كلامك باطل يراد به باطل"

الإثنين، 30 أبريل 2018 02:00 ص
الأحزاب تفتك بكمال الهلباوى وتنسف مبادرته للتصالح مع الإخوان الارهابيين.. مستقبل وطن: مرفوضة وعليه احترام الدستور.. التجمع: جماعة خائنه وصفحتها أغلقت ..حزب الوفد: "متعملش نفسك متحضر.. كلامك باطل يراد به باطل" كمال الهلباوي ونبيل زكى القيادى بحزب التجمع
كتب أمين صالح - محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الأحزاب المصرية هجوم شديدا على الدكتور كمال الهلباوى القيادى الإخوانى المنشق وعضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، على مبادرته التى دعا إليه بشأن التصالح مع الجماعة الإرهابية.

هذه الدعوة التى واجهت عاصفة من الانتقادات التى وصلت لحد التسفيه منها لما تعتبر بحسب وصف بعضهم يطرح أمرا به خيانة لحق الشهداء


 

 

فمن جانبه أعلن المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن رفضه للدعوات التى أطلقها كمال الهلباوى للتصالح مع جماعة الإخوان، مؤكدا أن القانون المصرى صنفها كجماعة إرهابية وعلينا جميعا أن نحترم الدستور.. وهنا السؤال كيف لنا أن نثق فى التصالح مع جماعة باعت وطنها وقدمت مصلحتها فوق الجميع ومتورطة فى كثير من أعمال العنف والإرهاب.

 

أضاف رشاد فى تصريحات لــ"اليوم السابع"، أن الشعب المصرى بات يرفض التصالح مع جماعة الإخوان الإرهابية رفضا قاطعا، مشيرا إلى أن جنود مصر البواسل من الجيش والشرطة دفعوا أرواحهم ثمنا لاستقرار مصر والحفاظ على أمنها فيما تحالفت جماعة الإخوان مع الشيطان ضد الوطن وضد أمنه.

 

واستطرد "رشاد"، إننا كحزب مستقبل وطن نرفض وبشدة أى تصالح مع جماعة الإخوان وأى تنظيم آخر فلا يمكن لدولة أن تمد يدها لمن يخرب فى الوطن ويضرب استقراره وبالتالى لا يجب علينا أن نشارك فى أى مخطط للتصالح مع جماعة الإخوان.

مجلس النواب
 

فى السياق ذاته قال محمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، إن الحديث من قبل الدكتور كمال الهلباوى عن التصالح مع جماعة الإخوان الإرهابية هو حدث من وحى الخيال وخارج عن السياق الوطنى، وهى مبادرة من شخص يبدو وكأنه متحضر ومثالى وهو ليس كذلك نهائيًا.

 

وتابع عضو مجلس النواب عن حزب الوفد بالبرلمان، إن كلام كمال الهلباوى عن التعامل مع الجماعة الإرهابية هو بمالا يدع مجالا للشك هو باطل أريد به باطل، فحديثة كله كلام باطل ولا يمكن قبولة أو حتى الحديث عنه، فلا يوجد أحد يملك قرار المصالحة مع هذه الجماعة الارهابية.

نبيل زكى القيادى بحزب التجمع
 

من جانبة قال نبيل زكى القيادى بحزب التجمع، إن حديث الإخوانى المنشق الدكتور كمال الهلباوى حول لجنة الحكماء التى ينتمى عناصرها لعدة دول عربية مختلفة من أجل إتمام مصالحة بين جماعة الإخوان الإرهابية والدولة المصرية هو أمرا تم حسمه بشدة منذ فترة بكل وضوح وهو الإستحالة المطلقة.

وتابع القيادى بحزب التجمع، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن هذا الطرح لا يمكن حتى القبول بسماعة، فصفحة جماعة الإخوان الإرهابية اغلقت للأبد ولا يمكن فتحها مرة أخرى مع الشعب المصرى، فهؤلاء خونة وبيننا وبينهم دم شهداء مصر البواسل.

وأضاف "زكى": المصريون لايمكن أن ينسوا ما فعلته الجماعة الإرهابية بخيرة شباب الوطن من أبناء القوات المسلحة والشرطة المدنية، بل تخريب المنشأت وضرب الاستقرار بل لن ننسى الحديث مع الرئيس الفلسطينى عن اخذ قطعة من أرض سيناء الغالية من قبل تلك الجماعة التى خانت الارض والعرض.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

كلام فارغ

كلام كيمو عحوز الجماعة الإرهابية لا يستحق الرد والى مزبلة التاريخ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة