فيديو.. نشأت الديهى: مبادرة كمال الهلباوى خطيئة لن تغتفر تصل حد الخيانة

السبت، 28 أبريل 2018 07:58 م
فيديو.. نشأت الديهى: مبادرة كمال الهلباوى خطيئة لن تغتفر تصل حد الخيانة الإعلامى نشأت الديهى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى نشأت الديهى، إن ما يردده الإخوانى المنشق كمال الهلباوى حول لجنة الحكماء التى ينتمى عناصرها لعدة دول عربية مختلفة من أجل إتمام مصالحة بين الإرهاب والدولة خطيئة لن تغتفر تصل لحد خيانة الوطن، وتابع: "الهلباوى قال لى أن ما تبقى من عمرى لن يكفى للاستغفار.. وليكذبنى.. وأنا بقول له أبواب القبر قريبة وما تقوله خطيئة لن ولم تغتفر وتمس السيادة المصرية وتصل للخيانة".

وأضاف نشأت الديهى، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "ten"،أن ترحيب نائب مرشد الجماعة الإرهابية إبراهيم منير لمبادرة كمال الهلباوى ألاعيب شيطانية لن تنتهى وتقسيم أدوار بين كارهى الوطن، مشددا على أنه لن يكون هناك مصالحة مع هؤلاء القتلة، وتابع: "لدى معلومات وثيقة أن الدولة المصرية لم ولن تتحدث عن أى مصالحة.. مفيش مصالحة مع أهل الشر سفاك الدماء وكارهى الشعب وتراب الوطن".

ولفت الإعلامى نشأت الديهى، أن الحرب التى تشنها القوات المسلحة المصرية على الإرهاب فى سيناء تعد الأكبر والأضخم فاعلية على مستوى العالم فضلاً عن أن ما تبذله الدولة المصرية من تنمية لم تشهدها أرض الفيروز على مر التاريخ، وتابع: "ما يحدث الآن أن أيد بتحارب الإرهاب وأخرى تبنى".

 

وأشار نشأت الديهى، إلى أن الحرب على الإرهاب لها طرفان تطهير وتعمير، وتابع: "تطهير وتعمير سيناء يسيران فى طريق واحد"، مشدداً على أن سيناء قطعة من أرض الوطن غالية على المصريين رويت بدماء الأبطال المدافعين عنها على مر التاريخ.

 

وفى سياق آخر أكد نشأت الديهى، أن ما حدث من غرق للمدن العمرانية الجديدة خلال موجة الأمطار الغزيرة التى ضربت البلاد مؤخراً، تؤكد أن الجهات المعنية تعمل فى جزر، وتابع: "حكومة الأنتخة انتهت الآن فيه حساب عسير وغير مسبوق للمقصر والمهمل.. كل مؤسسات الدولة محتاجة أن تتعلم من المؤسسة العسكرية.. مش عيب أننا نتعلم من المؤسسة الأم والعريقة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة