صور.. الآلاف بـ"بسيون" يحتفلون بفوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى إنجلترا.. الأهالى يهتفون أمام منزله "بنحبك يا صلاح".. شاب يقطع 90 كيلو لرسم جرافيتى للاعب.. محافظ الغربية لـ"صلاح": أنت الابن البار لأهل بلدك

الإثنين، 23 أبريل 2018 07:00 م
صور.. الآلاف بـ"بسيون" يحتفلون بفوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى إنجلترا.. الأهالى يهتفون أمام منزله "بنحبك يا صلاح".. شاب يقطع 90 كيلو لرسم جرافيتى للاعب.. محافظ الغربية لـ"صلاح": أنت الابن البار لأهل بلدك الآلاف بـ"بسيون" يحتفلون بفوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى إنجلترا
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ليلة سعيدة عاشتها قرية نجريج مركز بسيون بمحافظة الغربية، مسقط رأس اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى والمحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، بعد أن حصل صانع السعادة على لقب أفضل لاعب فى انجلترا لعام 2018.

الآلاف-بـالغربية-يحتفلون-بفوز-محمد-صلاح-بجائزة-أفضل-لاعب-في-إنجلترا--(1)
 

 

الآلاف-بـالغربية-يحتفلون-بفوز-محمد-صلاح-بجائزة-أفضل-لاعب-في-إنجلترا--(2)
 

واحتفل المئات المتجمعين بمركز شباب محمد صلاح بالقرية، بفوز صانع السعاده باللقب، بترديد هتاف "بنحبك يا صلاح".

 

وشارك محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة وأيمن عقبه وكيل المديرية للرياضة وعلى الراعى وكيل المديرية للشباب والمهندس ماهر شتيه عمده نجريج والغمرى السعدنى مكتشف محمد صلاح ، الأهالى فرحتهم بحصول محمد صلاح على اللقب. وارتدى الحضور تيشرتات محمد صلاح، ورفعوا صور اللاعب.

الآلاف-بـالغربية-يحتفلون-بفوز-محمد-صلاح-بجائزة-أفضل-لاعب-في-إنجلترا--(3)
 

 

الآلاف-بـالغربية-يحتفلون-بفوز-محمد-صلاح-بجائزة-أفضل-لاعب-في-إنجلترا--(4)
 

وأكد محمد إسماعيل وكيل وزاره الشباب والرياضة، أن محمد صلاح فخر لمصر والعرب ويستحق هذا اللقب بجدارة، مشيرا إلى أن اللاعب بذل الكثير من الجهد فى مشواره الكروى، ونجح فى رسم السعادة على وجوه المصريين بل المواطنين بدول العالم، متمنيا أن يحقق اللاعب المزيد من النجاحات خلال مشواره الكروى ويكون مصدر السعادة للجميع.

 

أما المهندس ماهر شتيه عمدة القرية فأكد أن القرية تفخر بكون محمد صلاح ابن من أبنائها، مشيرا إلى أن هذه الجائزة دليل على تفوق اللاعب وبذله مجهود كبير فى أرض الملعب، فضلا عن حب الملايين له.

الآلاف-بـالغربية-يحتفلون-بفوز-محمد-صلاح-بجائزة-أفضل-لاعب-في-إنجلترا--(5)
 

 

الآلاف-بـالغربية-يحتفلون-بفوز-محمد-صلاح-بجائزة-أفضل-لاعب-في-إنجلترا--(7)
 

وأضاف عمدة القرية فخر لقريتنا ولمحافظة مالغربية أن يكون محمد صلاح احد ابنائها وحصوله على تلك الجائزة الكبيرة والتى تنافس فيها مع عظماء اللعبة فى انجلترا.

 

وأكد أن "صلاح" لاعب خلوق ويستحق كل تقدير واحترام، ويعشقه الصغير والكبير بمحافظة الغربية وفى دول العام، موضحا أن الفرعون المصري خير سفير لمصر فى العالم، ويجب الاستعانة به فى نقل صورة صحيحة عن مصر، كما  أنه يجب الاستعانة به فى الترويج للسياحة المصرية.

مكتشف-محمد-صلاح
مكتشف محمد صلاح

وأضاف أن فوز نجم ليفربول بتلك الجائزة ناتج عن مجهود عظيم بذله خلال الفترة الماضية، وبفضل الله عليه ودعاء الملايين له بأن يكلل مجهوده بهذا النجاح، مشيرا ان كان يتوقع أن يفوز بالجائزة كأول لاعب مصري عربي ينافس الكبار عليها.

 

وأضاف عمدة القرية أنه قدم التهنئة لوالد ووالدة محمد صلاح على ماقدمه نجلهم لمصر والمصريين، ورسمه للسعادة على وجوه الملايين الذين انتظروا لساعات أمام شاشا التلفزيون لإعلان فوزه بتلك الجائزة، مطالبا اسرته بتوصيل سلامه للاعب وتقديم التهئنة له عند اتصالهم به، وإبلاغه حب أهالى القرية له والمصريين وما فعلوه امس عقب اعلان النتيجة دليل على عشقهم له.

الآلاف-بـالغربية-يحتفلون-بفوز-محمد-صلاح-بجائزة-أفضل-لاعب-في-إنجلترا--(10)
 

 

الآلاف-بـالغربية-يحتفلون-بفوز-محمد-صلاح-بجائزة-أفضل-لاعب-في-إنجلترا--(11)
 

وأكد "شتيه" أن محمد صلاح قدوة مشرفة والدليل على ذلك الاستعانة به فى حملة انت اقوى من المخدرات، لحث الشباب على الابتعاد من المخدرات، حفاظا على مستقبلهم وصحتهم ، مضيفا ان هناك العديد من شباب مصر وأطفالها اصبحو يتتبعون كافة أخبار وأفعال محمد صلاح أملين أن يصبحون يوم من الايام مثله ، وعن علاقة صلاح بأهل قريته أكد "شتيه" أن الاعب يحظى بحب كبير بين أبناء القرية، مضيفا "محمد بيقضى معظم أيام إجازته بين أهل قريته عقب عودته من إنجلترا".

 

قائلا: "محمد لا يتكاسل مساندة أهل قريته فى كافة أفراحهم وأحزانهم أثناء تواجده فى مصر"، أما الكابتن الغمرى السعدنى مكتشف محمد صلاح منذ صغره، فأعرب عن فرحته بفوز  الفرعون المصرى باللقب، مؤكدا أن صلاح يستحق ذلك اللقب لما حققه من نجاحات خلال الفترة الماضية، وأضاف أبحث عن كلمة أفضل من مبروك.

الآلاف-بـالغربية-يحتفلون-بفوز-محمد-صلاح-بجائزة-أفضل-لاعب-في-إنجلترا--(13)
 

 

الآلاف-بـالغربية-يحتفلون-بفوز-محمد-صلاح-بجائزة-أفضل-لاعب-في-إنجلترا--(15)
 

 

وتحدث عمدة القرية مع والدته وقدم لها التهنئة بما حققه نجلها، قائلا: كلمة مبروك أصبحت لا تؤدى الهدف لتهنئته وابحث عن كلمه أفضل منها، مؤكدا لها "مبروك عليكم محمد وربنا يبارك لكم فيه ويحفظه من كل سوء".

 

وأكد أن محمد صلاح علم الانجليز الاصرار وإثبات الذات، وعلينا أن نفخر به جميعا، مؤكدا أن محمد صلاح لاعب كرة وليس مليادير ويكفيه أن ينفق 50ألف جنيه شهريا لـ 450أسرة بالقرية، وتحمل تكاليف اقامة معهد أزهري للفتيات بتكلفة 8مليون جنيه، وإنشاء وحدة اسعاف للقرية.

الآلاف-بـالغربية-يحتفلون-بفوز-محمد-صلاح-بجائزة-أفضل-لاعب-في-إنجلترا--(16)
 

 

الآلاف-بـالغربية-يحتفلون-بفوز-محمد-صلاح-بجائزة-أفضل-لاعب-في-إنجلترا--(18)
 

وأشار إلى أن حصوله على الجائزة سيساعده فى مشواره للمنافسة على الفوز بالكره الذهبية.

 

وقطع محمد عبيدو مسافة 90 كيلو من مدينة المحلة إلى قرية نجريج، وذلك لرسم جرافيتى خاص بالفرعون المصرى بسبب عشقه وحبه البالغ للاعب، تكريما له لحصوله على جائزة افضل لاعب فى إنجلترا لعام 2018.

الآلاف-بـالغربية-يحتفلون-بفوز-محمد-صلاح-بجائزة-أفضل-لاعب-في-إنجلترا--(19)
 
كما هنأ اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية اللاعب الدولى محمد صلاح وذلك لحصولة على أفضل لاعب كرة قدم فى الدورى الإنجليزى.

 

وقال اللواء أحمد ضيف صقر فى بيان: "يسعدنى ويشرفنى بالأصاله عن نفسى وبالإنابه عن شعب محافظة الغربية الذى أنت تنتمى إليه أن أقدم بكل فخر تهانينا القلبية بمناسبة فوزكم كأفضل لاعب كرة قدم فى الدورى الإنجليزى وتربعك على عرش اللاعبين المحترفين فى إنجلترا، وحصولك أيضا على أعلى نسبة تصويت للتتوج بالجائزة".

 

وأضاف محافظ الغربية، ونحن نهنئ أنفسنا أيضا بهذا التتويج والجائزة لأنك ابن من أبنائنا الذى تفخر به محافظة الغربية خاصة وفخر بك الوطن العربى لبطولاتك المستمرة ورفع رايته عاليا، فأنت الابن البار لأهل محافظة الغربية التى يكنوا لك كل تقدير واحترام.

 

وتابع، هنيئا لك ولمصر ووطنك العربى بأكمله بهذا التتويج وهذه الجائزة ونحن نفخر بأنك أول لاعب مصرى يفوز بهذه الجائزة، مع تمنياتى وشعب محافظة الغربية بدوام التفوق والنجاح.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة