خليفة محمد صلاح: فخور بتعويض الفرعون المصرى فى روما

الإثنين، 23 أبريل 2018 11:36 ص
خليفة محمد صلاح: فخور بتعويض الفرعون المصرى فى روما التركى سينجيز أوندير لاعب روما الإيطالى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد التركى سينجيز أوندير، لاعب روما الإيطالى بالنجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول بالإنجليزى قبل المباراة المرتقبة التى تجمع بين الفريقين غداً، الثلاثاء، بملعب "آنفيلد" فى ذهاب الدور نصف بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وقال سينجيز أوندير، فى تصريحات لصحيفة "الكوريرى ديللو سبورت" الإيطالية، "محمد صلاح لاعب رائع للغاية، حقق نجاحات عظيمة مع روما قبل انتقاله إلى ليفربول، واختيار إدارة النادى للتعاقد معى لتعويض رحيله أمر أسعدنى كثيراً".

وأضاف لاعب روما، "أعيش أفضل فترات حياتى مع روما، سعيد للغاية بما قدمته مع فريق العاصمة الإيطالية بعد الوصول إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، لاسيما أننى لا تزل فى الـ20 من العمر، أتمنى أن أحقق مزيداً من النجاحات مع الفريق والصعود لنهائى دورى الأبطال".

وانتقل أوندير لصفوف روما قادماً من باشاك شهير التركى مقابل 13 مليون يورو، ولكنه لم يشارك فى عدد كبير من المباريات فى بداية الموسم الحالى، قبل أن يتألق مؤخراً مع فريق العاصمة الإيطالية.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 31 هدفاً، كما سجل 41 هدفاً مع ليفربول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الحالى.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين روما ومحمد صلاح ستقام فى الثانى من مايو القادم بملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة