فيديو.. أحمد موسى: أبو تريكة لن يرجع قبل 18 أبريل.. وإذا تم تأييد الحكم فلن يعود

الأحد، 01 أبريل 2018 09:03 م
فيديو.. أحمد موسى: أبو تريكة لن يرجع قبل 18 أبريل.. وإذا تم تأييد الحكم فلن يعود الإعلامى أحمد موسى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى أحمد موسى: إن الأخبار المنتشرة بشأن عودة اللاعب محمد أبو تريكة، لمصر هدفها ضرب الدولة المصرية، كون ذلك غير جائز قانونيا لوضعه على قوائم الترقب والوصول، وفى حال وصوله لمطار القاهرة سيتم القبض عليه فوراً، وتابع: "أنا عاوز أقولكم أن ابو تريكة مش جى، ومش هيجى قبل يوم 18 أبريل، لماذا؟، لأن حكم محكمة النقض فى ذلك اليوم هتقول كلمتها بشأن الطعن الذى قدمه أبو تريكة على حكم وضعه على قوائم الإرهاب، فإذا تم تأييد الحكم فلن يعود".

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتى"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن "أبو تريكة" لم يكن مدرجا على قوائم الناخبين خلال الانتخابات الماضية لأنه ممنوع من مباشرة حقوقه السياسية.

ولفت "موسى"، إلى أن "أبو تريكة"، لم يسبق له وأن تبرع لصندوق "تحيا مصر"، رغم تمويله للجماعة الإرهابية، وتابع: "قبل ما يظهر انضمام أبو تريكة للإخوان كنا بنحبه ونشجعه ولكن كرهناه من بعد انضمامه كما كرهنا أى شخص انضم لهذه الجماعة.. أبو تريكة لا يأتى واحد على مليون من محمد صلاح".

وناشد "موسى"، وزارة السياحة الاستفادة من شهرة اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى العالمية، فى الترويج للسياحة المصرية، خاصة وأنه يبذل كل ما طاقته من أجل خدمة بلده دون أى مقابل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفي

لا تصدر احكام مسبقة!!

ا.احمد موسي ،لماذا انت متعجل ؟الامر لازال معروضا علي القضاء ،فلايجوز ان تدلو بدلوك في القضية ،وتقرر ان ابو تريكة دعم او يدعم الاخوان !!. لازال الامر معروض علي القضاء ،وما تصدره للرأي العام يعتبر تدخلا في القضاء . اهدأ وانتظر حكم القضاء ،حتي لاتقع في المحظور!!.

عدد الردود 0

بواسطة:

شنوده

تحيا مصر.

مصر تنور بيك لانك مش ارهابى زى مابيقول احمد موسى وكلنا ثقة فى القضاء المصرى اللى هيقول الحق .ومبروكك لفخامه الرئيس عبدالفتاح السيسى

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد الخطيب

لان مصر والجماهير العربية كلها تعشق ابو تريكة إالا أنت

عن اي لاعب تتحدثون ياسادة انه الماجيكو انه تريكة معشوق الجماهير في كل مكان المغرب والجزائر وتونس وحتي في غانا ومصر حتي من جمهور الفرق المنافسة والامثلة كثيرة حقااااا تريكة اسطورة لن تتكرر أكد التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن الجديد لنادي الزمالك، أن محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي المعتزل، لديه شعبية قوية وكبيرة في تونس، حيث يحبه الشعب التونسي بشكل كبير. وأضاف قائلا: "محمد أبو تريكة لديه صولات وجولات مع الأندية التونسية والكرة التونسية، ولكنه في الحقيقة يمتلك شعبية كبيرة داخل تونس الخضراء".

عدد الردود 0

بواسطة:

نادر

لماذا

ارجع الى اليو تيوب وشوف محمد صلاح بيعترف بنفسة ان اخوان لماذا كل الهجوم والحقد على تريكة

عدد الردود 0

بواسطة:

سلماوى

ابو تريكة ارهابى وليس له مكان فى مصر

اخوانجى ارهابى شارك فى قتل المصريين واستقوى باعداء مصر والافضل له حتى لا يقع المحظور ان يظل كما هو خائن وعميل وليس له اى شعبية فى مصر ولنتدكر جميعا قبل ان يهرب من مصر راه الناس فى مطار القاهرة وكادوا ان يفتكوا به لولا تدخل الامن لحمايته

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

لازم يرجع - علشان يكمل أخونة اللاعبين

و نسينا إشارة رابعة اللي رفعها أمام جماهير الاستاد وجماهير التلفزيون ٫٫٫ وكأن الاشارة دي مش كفاية علي أنه خروف ربعاوي

عدد الردود 0

بواسطة:

لاشنق

كفايه انقسام بقه

كفايه انقسام بقه ابو تريكة امير القلوب ومحمد صلاح فخر العرب خلونا نفرح برجالنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة