فيديو.. أحمد موسى: الإخوان من بدعو الرقص فى الانتخابات ويحاولون رشوة وكلاء المرشحين

الثلاثاء، 27 مارس 2018 08:38 م
فيديو.. أحمد موسى: الإخوان من بدعو الرقص فى الانتخابات ويحاولون رشوة وكلاء المرشحين الإعلامى أحمد موسى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى أحمد موسى، إن معدلات تصويت الناخبين فى انتخابات الرئاسة خلال اليوم الثانى أعلى من الأول، مشدداً على أن الهيئة الوطنية للانتخابات هى التى ستكشف وتفضح عناصر الإخوان الإرهابية الذين يروجون الأكاذيب والمعلومات المضللة حول المشاركة بغرض إحباط المصريين، وتابع:"الإخوان المجرمين رقصوا وطبلوا فى الانتخابات التى فازوا بها.. والآن يحرموه على غيرهم.. حلال لهم حرام على غيرهم".

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتى"، أن استنكار عناصر الجماعة الإرهابية للكرنفالات التى يقوم بها المصريين أمام المقار الانتخابية وفى شوارع مصر فرحاً وابتهاجاً أثناء أداء واجبهم الدستورى، يتنافى ويتناقض مع ما فعلوه هم وأزواجهم وبناتهم أثناء انتخابات محمد مرسى، وتابع:" رقص الإخوان وفرحوا بالجاسوس لكنهم حرموا ذلك على غيرهم".

وعرض الإعلامى أحمد موسى فيديوهات تظهر بعض الملتحين التابعين لجماعة الإخوان وهم يرقصون أثناء الانتخابات التى فاز بها محمد مرسى، كاشفاً عن أن عناصرالإخوان نزلوا للجان الانتخابية أمس واليوم وعرضوا على وكلاء المرشحين رشاوى مالية تبدأ من ألف إلى 5 آلاف من أجل ترك اللجنة.

يذكر أن الانتخابات الرئاسية ستستمر حتى غدٍ الأربعاء، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض يعاونهم 110 آلاف موظف.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة