هل ينتقل محمد صلاح إلى ريال مدريد الصيف المقبل؟.. ليفربول يرحب برحيل الفرعون المصرى بـ 2.2 مليار جنيه.. زيدان يطالب رئيس النادى الملكى بإتمام الصفقة.. وكوتينيو يكشف آخر المفاوضات بين "ميسى مصر" وإدارة الريال

الأربعاء، 07 مارس 2018 05:55 م
هل ينتقل محمد صلاح إلى ريال مدريد الصيف المقبل؟.. ليفربول يرحب برحيل الفرعون المصرى بـ 2.2 مليار جنيه.. زيدان يطالب رئيس النادى الملكى بإتمام الصفقة.. وكوتينيو يكشف آخر المفاوضات بين "ميسى مصر" وإدارة الريال محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت وسائل الاعلام العالمية مساحات واسعة للحديث عن صفقة الانتقال المحتملة للنجم المصري محمد صلاح إلى صفوف ريال مدريد الاسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

ليفربول يرحب برحيل محمد صلاح إلى ريال مدريد

 

رحب نادى ليفربول الانجليزي برحيل النجم المصري محمد صلاح إلى ريال مدريد الاسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعدما دخل دائرة اهتمامات النادي الملكي بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع "الريدز" الموسم الحالي.

وذكر موقع "برمنجهام لايف" الانجليزي، أن نادى ليفربول سيشترط الحصول على 90 مليون جنيه إسترلينى، ما يوازى 2.2 مليار جنيه مصرى، نظير الموافقة على رحيل محمد صلاح إلى ريال مدريد الصيف المقبل، مشيراً إلى أن النادى الملكى ليس لديه مشكلة فى دفع هذا المبلغ نظير ضم اللاعب المصرى.

 

وكان زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى، أبدى رغبته فى التعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


زيدان يطالب رئيس ريال مدريد بضم محمد صلاح

 

وذكرت صحيفة "ديلى ستار" البريطانية، أن زين الدين زيدان أخبر فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد، برغبته فى الحصول على خدمات محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الملكى، وأضافت الصحيفة، أن زيدان يرى أن محمد صلاح سيكون مناسباً لطريقة اللعب فى ريال مدريد، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى يحظى بإعجاب فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى.

محمد صلاح هداف ليفربول
محمد صلاح هداف ليفربول

 

 

محمد صلاح يرغب فى إرتداء قميص ريال مدريد

 

على صعيد متصل، كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن محمد صلاح، يعتزم الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، الأمر الذى يعزز من فرص إتمام الصفقة فى ظل تواجد الرغبة لدى الطرفين.

 

وذكر موقع "دياريو جول"، أن محمد صلاح يجرى حالياً مفاوضات مع مسئولى ريال مدريد للانضمام إلى صفوف الفريق الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقاً لمحادثة دارت بين فيليب كوتينيو لاعب ليفربول السابق والمنتقل حديثاً لصفوف برشلونة الإسبانى وليونيل ميسى نجم الفريق الكتالونى.

 

ويرى نادى ريال مدريد أن محمد صلاح يعد بديلاً مثالياً للجناح الويلزى جاريث بيل الذى لم يظهر بمستواه المعهود مع الفريق الملكى هذا الموسم.

 

وأضاف، أن كوتينيو الذى يرتبط بعلاقة صداقة وطيدة مع محمد صلاح أخبر ليونيل ميسى، أن اللاعب المصرى يجري اتصالات فى الوقت الحالى مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لمناقشة إمكانية إتمام الصفقة.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

 

ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.

 

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول أمام مانشستر يونايتد السبت المقبل بملعب "أولد ترافورد"، فى قمة مباريات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 60 نقطة، خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الثانى بفارق نقطتين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة