الأهلي: تطبيق قانون الشغب على كل من أخطأ فى مباراة مونانا

الأربعاء، 07 مارس 2018 10:00 ص
الأهلي: تطبيق قانون الشغب على كل من أخطأ فى مباراة مونانا جمهور الأهلى فى المدرجات
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف العميد محمد مرجان، المدير التنفيذى للنادى الأهلي، أنه سيتم محاسبة كل من قام بالشغب خلال مباراة مونانا الجابونى، موضحاً أن الأهلي لديه كافة بيانات كافة المشجعين الذين حضروا المباراة.

وشهدت مباراة الأهلي ومونانا الجابونى، التى أُقيمت أمس الثلاثاء باستاد القاهرة، فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، أعمال شغب من "قلة" من جماهير الأهلى، وهو ما جعل النادى يُصدر بياناً سريعاً يُدين فيه هذه الأعمال.

وقال العميد محمد مرجان، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "هناك قانون للشغب سيتم تطبيقه على كل من أخطأ فى مباراة مونانا، نسعى دائماً لحق الجمهور فى الحضور، لكن أيضا لابد أن يكون الجمهور ملتزماً".

وأكد المدير التنفيذى للنادى الأهلى أن السبب فى إصدار النادى بياناً سريعاً رداً على أحداث الشغب من جانب الجماهير في مباراة مونانا، هو رغبة النادى فى إدانة أى أعمال شغب قبل أى جهة أخرى.

وأضاف محمد مرجان، "نقدر دور جماهيرنا وحفاظاً على النادى وصورته وقيمته بادرنا بإصدار البيان لأننا نرفض مثل هذه الأحداث ولن نقبل الإساءة لأى جهة، مجلس الأهلى يريد نقل النادى للعالمية، لذا لن نترك أى خطأ يمر مرور الكرام وسنكون أول المحاسبين".

وأشار المدير التنفيذى للأهلى إلى أن هناك دراسة يجريها مجلس الإدارة مع بعض الشركات المتخصصة لتطوير قاعدة البيانات الخاصة بالجماهير داخل النادى، مُضيفا، "فكرة قاعدة بيانات الجماهير أمر رائع ووفرت الكثير من الجهد على الإدارة".

وأضاف مرجان، "نقوم حاليا بتطوير سيستم الجماهير وقاعدة البيانات من أجل تسهيل العملية بشكل أكبر، أصبحنا نعرف أين تذهب التذكرة وبيانات المشجع الذى يحصل عليها"، مُشيراً إلى أن الأهلى واجه مشكلة فى منفذ توزيع التذاكر بمنطقة دجلة، وتمكن النادى من خلال السيستم معرفة عدد التذاكر التى تم توزيعها والجزء الذى حدثت به بعض المشكلات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

علوى هلال

شهاده برائه لجمهور المصرى البورسعيدى وعلى العكس جمهور الاهلى وان كان قليل منهم

شاهدنا مباره المصرى البورسعيدي وجرين بافلوز ورأينا مدى التزام ورقى جمهور المصرى وعدم تجاوزها الان يمكنكم أن تحكمو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة