الأهلى يرفض طلب عبد الله السعيد لتجديد التعاقد

الأربعاء، 07 مارس 2018 04:00 ص
الأهلى يرفض طلب عبد الله السعيد لتجديد التعاقد عبد الله السعيد
كتب فتحى الشافعى - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض مسئولو الأهلى بشكل رسمى طلب عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الخاص بحصوله على العائد المادى بالدولار، حال التوصل لاتفاق مع الأهلى بشأن تجديد تعاقده الذى ينتهى مع الأحمر بنهاية الموسم الجارى.

وطلب السعيد الحصول على مليونى دولار من أجل تجديد تعاقده مع الأهلى وهى نفس القيمة التى عُرضت عليه من عدد من الأندية الإماراتية والتركية، فى الوقت الذى تجاهل اللاعب اتصالات إدارة الزمالك للدخول فى مفاوضات لضمه مؤكدًا أنه لن يلعب فى مصر حال بقائه سوى للأهلى.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد نجيب

الاله يسهل لك ياعبد

اللي يوقع علي بياض اهلا به زي الكبار المحترمين

عدد الردود 0

بواسطة:

على الدين

الأهلى لن يتوقف أبداً على لاعب

الأهلى لن يتوقف أبداً على لاعب وياما صنع عظماء أخدوا وقتهم وأنتهوا ويبقى كيان الأهلى شامخاً وأقول لعبد الله السعيد هو لاعب جيد ولكنه ليس الأجود فهو يعيبه البطئ الشديد جداً كما أنه قد يكون يلعب جيداً مع زملاؤه فى الأهلى ولكن غير مضمون اللعب مع غيرهم كما أن الغربه لها ثمن كبير يانجم ومكنش حد غلب لو أخد هنا المرتب الذى يتقاضاه فى الغربة محصلتش ومش هتحصل أبداً وداعاً عبد الله السعيد وندعو لك بالتوفيق ولكن بعيداً عن الأهلى للنهاية . وأهلاً بنجوم جديدة سيصنعها الأهلى فى وقت أقرب مما تتصور .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عشري

من حقه أن يتفاوض لمصلحته وهذا طبيعي في دنيا الإحتراف !!!!

لكن ليس من الطبيعي أن يطلب المقابل بالدولار ، حيث لا يعد العملة الوطنية للبلد، ويجب أن تراعي كل الأندية عند عقد صفقات اللاعبين أن يتم المقابل بالجنيه المصري حتي لا يشكل ذلك نهجا جديدا للطلب علي الدولار.

عدد الردود 0

بواسطة:

احمدفتحى

الأهلي هومصر

الأهلي صنع صالح سليم والتتش وطه إسماعيل وتوتو والخطيب وطاهر أبوزيد وحسام حسن وابوتريكة وبركات وغيرهم كثيرا ويستطيع صنع العشرات وجعلهم نجوم فوق العادة فليذهب السعيد وفتحي فهم ليس أفضل من حسام وإبراهيم

عدد الردود 0

بواسطة:

احمدفتحى

الأهلي صانع النجوم

الأهلي صنع صالح سليم والتتش وطه وتوتو والخطيب وطاهر وحسام حسن وابوتريكة وبركات وغيرهم كثيرا ويستطيع صنع العشرات وجعلهم نجوم فوق العادة فليذهب السعيد وفتحي فهم ليس أفضل من حسام وإبراهيم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة