صحيفة "مترو": محمد الننى ضحية ثورة أرسنال فى الصيف

الثلاثاء، 06 مارس 2018 03:18 م
صحيفة "مترو": محمد الننى ضحية ثورة أرسنال فى الصيف محمد الننى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه النجم المصرى محمد الننى خطر الرحيل عن فريق أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل بسبب الثورة التى يُخطط لها ملاك نادى المدفعجية بنهاية الموسم الجارى.

أرسنال يدرس بيع محمد الننى
 

ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن محمد الننى سيكون ضمن قائمة الراحلين عن المدفعجية عقب نهاية الموسم الذى اقترب من الانتهاء بالنسبة للفريق اللندنى دون أى لقب.

 

أرسنال سيلعب الخميس المقبل أمام ميلان فى دور الـ16 من الدورى الأوروبى، وهى البطولة الأخيرة التى ينافس على لقبها فريق أرسنال، بعد فقدانه فرصة الفوز بالدورى الإنجليزى، وخسارة كأس الرابطة الإنجليزية أمام مانشستر سيتى، والخروج من كأس إنجلترا على يد بريستول سيتى.

محمد الننى مع ارسنال
محمد الننى مع ارسنال

تضم قائمة اللاعبين المرشح رحيلهم عن أرسنال كل من بيتر تشيك، جاك ويلشير، سانتى كازورلا، آرون رامسى، شكوردان موستافى، دانى ويلبيك، ألكسندر لاكازيت، هيكتور بيلليرين بالإضافة إلى محمد الننى الذى يرغب فى التعاقد معه أكثر من فريق مثل ليستر سيتى، ووستهام.

 

فى المقابل سيتعاقد أرسنال مع أكثر من صفقة أبرزهم عبد الله دوكورى من واتفورد، وجونى إيفانز من وست بروميتش، بالإضافة إلى مالكوم نجم بوردو الفرنسى. 

سيكون التشكيل المتوقع لفريق أرسنال الموسم المقبل كالتالى..

 

تشكيل ارسنال
تشكيل ارسنال

 

ويعيش محمد الننى أياما صعبة هذا الموسم مع أرسنال، حيث لم يشارك اللاعب المصرى إلا فى 23 مباراة فى كل البطولات، سجل فيهم هدفا وحيدا، وصنع هدفين رغم ذلك حصل على جائزة أفضل لاعب فى النادى عن شهر فبراير الماضى باختيار الجماهير.

 

تفوق محمد الننى على الثلاثى مسعود أوزيل، ناتشو مونريال، وجاك ويلشير، فى الاستفتاء الجماهيرى الذى تم طرحه لاختيار اللاعب الأفضل فى النادى اللندنى عن شهر يناير الماضى.

 

محمد الننى غاب عن تشكيل أرسنال فى آخر مباراتين أمام مانشستر سيتى فى نهائى كأس الرابطة، والجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، اللتان خسرهما الجانرز بنتيجة واحدة (3-0)، ويستعد أرسنال لخوض مباراة برايتون غدا الأحد فى الجولة الـ29 من الدورى الإنجليزى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة