دلعى حمامك.. 4 اقتراحات لاستخدام اللون الفوشيا فى ديكور دورة المياه

الإثنين، 05 مارس 2018 04:00 ص
دلعى حمامك.. 4 اقتراحات لاستخدام اللون الفوشيا فى ديكور دورة المياه ديكور الحمام
شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينحصر تفكير البعض عند طلاء المنزل وكل غرفة فيه على ألوان محددة، وغالبًا ما نجد الألوان الروز والفوشيا ودرجات الأحمر مخصصة لغرف النوم الرئيسة أو حتى لغرف نوم الأطفال، ولكن كونى أكثر جرأة وبهجة واستغلى هذه الألوان فى ديكورات حمامك، سواء فى السيراميك، أو فى دهان الحائط، وذلك وفقًا لعدد من الصور على موقع pinterest 

السيراميك الفسيفساء
السيراميك الفسيفساء

١- السيراميك الفسيفساء غالبًا ما نجده باللون الأزرق بدرجاته، لكى يعبر عن الماء ولون البحر وغيرها من الأمور التى يتماشى ديكورها مع دورات للمياه، ولكن الأمر هنا مختلف فيمكنك عمل الفسيفساء حول البانيو أو بأحد جوانب الحائط بألوان الفوشيا ودرجان الروز.

وحدة أسفل الحوض
وحدة أسفل الحوض2

٢-وحدة أسفل الحوض التى تكون من الخشب يمكنك دهانها بطلاء لونه مبهج كالفوشيا، ويمكن أن يكون داكن ليتحمل الاتساخات، ولابد عند استخدام أى لون من الدهانات أن تكون معالجة ضد المياه حتى لا تتأثر بها وبالبخار الصادر من الحمام خاصة وقت الاستحمام.

ديكور
ديكور

٣-لا تتركِ حمامك بدون ديكور كالشموع والفوط والتى يمكن أن تكون باللون الفوشيا، كما يمكنك عمل تناسق بألوان أخرى تتماشى مع الفوشيا، مثل إضافة بعض الزرع باللون الأخضر .

حائط
حائط

٤ -بعض الحمامات يفضل أصحابها ألا تكون بالسراميك بل يتركونها حائط كما هو على وضعه، والتى يمكنك دهانها بألوان مبهجة، ولابد من أن تتحمل المياه والسخونة الناتجة عن استخدام الحمام، مثل عمل خطوط طولية، أو دوائر متداخلة، وغيرها من الأشكال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة