نظمى ورتبى.. 5 أفكار وديكورات هتخليك متنسفش حمامك القديم

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 09:00 م
نظمى ورتبى.. 5 أفكار وديكورات هتخليك متنسفش حمامك القديم تنظيم الحمام
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترتيب الأغراض بالشكل المناسب هو ما يجعلها تبدو بشكل أكثر أناقة، فقد تمتلك قطع أثاث أنيقة، إلا أنها تبدو عادية بسبب الطريقة التى اخترت تنسيقها بها، وهذا ينطبق على كل ركن بالمنزل، ولأن الأغراض التى توضع فى حمام المنزل متنوعة ومتعددة، نقدم لك بعض الأفكار التى يمكنك استغلالها فى ترتيب أغراضك به للحصول على حمام منظم نقلًا عن موقع "thespruce".

 

حامل المنشفة

حامل المنشفة
حامل المنشفة

 

يعد من القطع الأساسية التى يجب ألا يخلو منها حمام منزلك، لذا احرصى على اختيار حامل يتناسب مع مساحته، ويمكنك اختيار قطعة صغيرة مثبتة فى الحائط للحفاظ على جفاف ونظافة المنشفة.

 

عربة التخزين

عربة التخزين
عربة التخزين

 

يمكن استغلال عربة التخزين فى تنظيم الحمام وترتيب الأغراض الموجودة فيه، ويمكن استخدام أحد الأرفف فى الاحتفاظ بالمناشف المطوية النظيفة، وآخر للاحتفاظ بالأدوات التى تستخدم يوميًا.

 

منظم أدوات المكياج

منظم أدوات المكياج
منظم أدوات المكياج

 

تتناثر أدوات المكياج أمام المرآة التى تعتاد كل فتاة على استخدامها لتنسيق مظهرها قبل الخروج من المنزل، ويمكنك اللجوء لحل بسيط من أجل تنظيم الفرش الخاصة بك، من خلال استغلال مزهرية قديمة ووضع كمية من الخرز بداخلها، وكتابة الغرض المخصصة له بورق من الفوم الملون عليها، بحيث يتم تخصيص واحدة للفرش المخصصة للعيون، وأخرى لفرش الوجه على سبيل المثال.

 

السلال المصنوعة من الخوص

السلال المصنوعة من الخوص
السلال المصنوعة من الخوص

 

إذا كنتِ تفضلى الاحتفاظ بأغراضك فى مكان غير مكشوف يمكنك اختيار السلال المصنوعة من الخوص للاحتفاظ بالمناشف أو الملابس أو حتى أدوات المكياج، فهى ستضفى على حمامك مزيد من التميز والأناقة والنظام فى نفس الوقت.

 

البرطمان

البرطمان
البرطمان

 

إذا كان التنظيم ما تبحث عنه فيمكنك استخدام البرطمانات القديمة وتجديد شكلها بوضع تمثال مجسم صغير فى تخزين كرات القطن الطبى أو أدوات المكياج أو أى من الأغراض صغيرة الحجم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة