البدرى يحدد موعد عودة شريف إكرامى لحراسة مرمى الاهلي.. أعرف التفاصيل

الأحد، 04 مارس 2018 02:02 م
 البدرى يحدد موعد عودة شريف إكرامى لحراسة مرمى الاهلي.. أعرف التفاصيل شريف اكرامى حارس الاهلى ومنتخب مصر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري تأجيل الدفع بشريف أكرامي حارس مرمى الفريق لما بعد حسم بطولة الدوري الممتاز رسمياً، حيث يحتاج الأهلي أربعة نقاط من أجل التتويج بالدورى رسمياً.

 

ويلعب الأحمر مع مونانا الجابوني بعد غد، الثلاثاء، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا ثم يلعب مع إنبي الأحد المقبل في الدوري قبل أن يسافر لملاقاة مونانا فى الجابون بإياب دور الـ32 لدوري الأبطال.

 

ورغم أن شريف إكرامي شارك في مباراة النصر قبل الماضية بالدوري ورغم أن هناك من ذهب إلى أن الجهاز الفني ينوي الدفع بشريف إكرامي خلال المباريات المقبلة بدعوى أن الأهلي حسم الدوري بنسبة 95% إلا أن البدري رفض هذا الاقتراح تماماً وقرر تأجيل عودة إكرامي لعرين الفريق.

 

وعلم "اليوم السابع" أن البدري سيواصل الدفع بمحمد الشناوي في مباراتي مونانا ولحين حسم الدوري رسمياً وبعدها سيدفع بشريف إكرامي وقد يحصل على لطفي الحارس الثالث بالفريق على فرصة الظهور في مباراة أو أكثر.

 

ويرغب الجهاز الفني منح إكرامي فرصة المشاركة بعد حسم الدوري والإنتهاء من مباراتي دور الـ32 ببطولة أفبريقيا ليكون جاهز للانضمام للمنتخب والمشاركة معه في معسكر مايو المقبل وبالتالي التواجد في قائمة الفراعنة بمونديال روسيا.

 

وتشير الدلائل إلى أن شريف إكرامي سيغيب عن معسكر الفراعنة خلال مارس الجاري الذى سيواجه خلاله البرتغال واليونان ودياً استعداداً للمونديال.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة