شريف إكرامى على رأس 5 نجوم يرفعون شعار "موسم للنسيان"

الجمعة، 02 مارس 2018 06:30 ص
شريف إكرامى على رأس 5 نجوم يرفعون شعار "موسم للنسيان" شريف اكرامى حارس الاهلى ومنتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن مسابقة الدورى العام لم تلفظ أنفاسها الأخيرة بعد، وما زال هناك سبعة جولات على خط النهاية إلا أن هناك نجوم غابوا عن التألق ورفعوا شعار "موسم للنسيان" وانحصرت جماهيريتهم وكانوا فى نيران الانتقادات لأسباب مختلفة، وفى السطور التالية نلقى الضوء على هؤلاء:

1_ شريف إكرامى

حارس مرمى الأهلى رغم أن فريقه يسير بخطى ثابتة نحو حصد اللقب الثالث على التوالى لبطولة الدوري وحصد لقب كأس السوبر المحلى إلا أنه فقد موقعه فى التشكيلة الأساسية للفريق الأحمر لصالح محمد الشناوى وأصبح صديقًا لدكة البدلاء يشارك على فترات قليلة وبات مهددًا بفقدان موقعة فى تشكيلة الفراعنة بمونديال روسيا 2018.

2_ أيمن حفنى

صانع ألعاب الزمالك تعرض للإصابة فى فترة من فترات الموسم وغاب عن المشاركة مع الفريق الأبيض وظهر بمستوى سيئ فى مباريات أخرى الأمر الذى ساهم فى تراجع فريقه وفقدانه لقب الدوري ليصبح موسمًا كارثيًا للحاوى.

3_ باسم مرسى

مهاجم الزمالك لم يسجل هدفًا واحدًا فى هذا الموسم ، غاب عن الفريق الأبيض مباريات كثيرة وجلس على مقاعد البدلاء وعندما شارك أهدر فرص بالجملة ليبتعد عن مستواه الفنى والبدنى المعروف عنه ليسجل أسوأ مواسمه مع القلعة البيضاء.

4_ محمد إبراهيم

صانع ألعاب الزمالك تعرض للإصابة وعندما عاد خرج من حسابات إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الأبيض ليعلن الرحيل عن الزمالك ويبحث عن فرصة للإحتراف الخارجى لإنقاذ موسمه من الضياع.

5_ مروان محسن

رغم أنه عاد وسجل هدفًا للأهلى فى شباك الداخلية إلا أن هذا الموسم يتمنى مهاجم الفريق الأحمر أن يسقطه من ذاكرته الكروية بعدما تعرض للإصابة بالرباط الصليبى مع الفراعنة فى الجابون ليغيب عام كامل عن المشاركة وحينما عاد تعرض لإصابة جديدة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة