صفاء سلطان تصور "عشاق ومرتزقة" بالأردن بعد غيابها عن الدراما المصرية

الخميس، 29 مارس 2018 08:00 م
صفاء سلطان تصور "عشاق ومرتزقة" بالأردن بعد غيابها عن الدراما المصرية صفاء سلطان
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يحالف الحظ الفنانة الأردنية صفاء سلطان، لتتواجد هذا العام بالدراما المصرية خلال السباق الرمضانى المقبل، خاصة بعدما تم تأجيل مسلسل "الضاحك الباكى"، والذى يتناول السيرة الذاتية لنجيب الريحانى.

وتواصل حاليا سلطان تصوير أحداث المسلسل الأردنى "عشاق ومرتزقة"، بعدة مدن أردنية، من تأليف وإخراج سامر خضر، للعرض فى سباق رمضان المقبل، كما انتهت مؤخرا "سلطان"، من تصوير دورها بالمسلسل العربى "مدرسة الحب"، والذى يضم مجموعة كبيرة من فنانى مصر والخليج، ويعتمد على عدة قصص كل منها تدور أحداثها فى 3 حلقات.

وتحمل قصة الفنانة صفاء سلطان بمسلسل "مدرسة الحب"، اسم "أنتيكا"، من بطولة خالد الصاوى، وتدور أحداثها حول تاجر أنتيكات يلعب شخصيته خالد الصاوى، ويلتقى حبيبة عمره، تجسدها صفاء سلطان، بعد فترة اختفاء طويلة وزواجه من إمرأة أخرى لتستيقظ داخله مشاعر كتمها طويلاً لتنتهى الثلاثية بمفاجأة كبيرة.

يذكر أن الفنانة صفاء سلطان كان من المفترض أن تشارك خلال سباق رمضان المقبل بمسلسل "الضاحك الباكى"، والذى يتناول السيرة الذاتية لفنان الكوميديا نجيب الريحانى، ويشارك فى بطولته كل من نضال الشافعى وهاله صدقى وصفاء سلطان وفريال يوسف ومى سليم وميرنا وليد، وعدد آخر كبير من الفنانين، لكن تم تأجيل المسلسل لحين إشعار آخر، وخرج من السباق الرمضانى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة