"اليوم السابع" فى جولتها داخل الأراضى اليمنية

إيمان حنا لـ"الملف السياسى": توجد خلايا نائمة للحوثيين بعدن وواجهنا مخاطر فى التغطية

السبت، 24 مارس 2018 04:14 ص
إيمان حنا لـ"الملف السياسى": توجد خلايا نائمة للحوثيين بعدن وواجهنا مخاطر فى التغطية إيمان حنا
كتب أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت إيمان حنا الصحفية باليوم السابع، أن الصحفيين العرب المتابعين للشأن اليمنى يواجهون بعض المشكلات والأزمات مع المصادر الموثوقة للحصول على المعلومات، موضحة أن هذه المصادر تجعل المتابعين فى حيرة خاصة للمتابعين من خارج الاراضى اليمنية، حيث نجد المصدر بنفس الإسم والشعار مرة تابع للسلطة الشرعية ومرة أخرى تابع للحوثيين، ويصدر معلومات مخالفة للواقع.

وأضافت إيمان حنا، خلال حوارها مع الإعلامى عبد الله الصلاحى ببرنامج "الملف السياسى"، أن اكثر التخوفات التى يشعر بها الصحفيين المقبلين على التغطية المباشرة من اليمن، هى مواجهة الموت فى بلاد حرب.

وأوضحت ايمان حنا، أنها بدأت رحلتها من محافظة عدن خلال رحلة التغطية التى قامت بها فى اليمن، وانتهت فى مأرب، مضيفة: "عدن تعتبر إلى حد كبير مستقرة، رغم تواجد المحاولات المستمرة من الحوثيين لتنفيذ حوادث تفجيرية من خلال الخلايا النائمة وهذا ما يقلق عدن الآن".

و إيمان حنا، أول مراسلة عن صحيفة مصرية تدخل الأراضى اليمنية منذ اندلاع الأزمة، واستطاعت إجراء سلسلة الحوارات والقصص المصورة من مخيمات اللاجئين لتكشف حجم الدمار الذى لحق باليمن بعد أكثر من ست سنوات من النزاع الدائر فى ذلك البلد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة