الإسكندرية تستضيف بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف مياه مفتوحة 21 أبريل

الجمعة، 23 مارس 2018 12:33 ص
الإسكندرية تستضيف بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف مياه مفتوحة 21 أبريل منافسات سباحة
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد المصرى للغوص والإنقاذ برئاسة سامح الشاذلى إقامة بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف للمياه المفتوحة للمراحل السنية (15 - 17 - 19 سنة والعمومى) يومى 21 و22 أبريل المقبل بمركز تدريب المنتخبات بالإسكندرية بدلاً من الإسماعيلية والتى كان مقررًا لها أن تستضيف البطولة فى نفس الشهر .

وأسدل الستار مؤخرًا عن بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف والتى أقيمت على مرحلتين بالإسكندرية والقاهرة فى أكبر تجمع رياضى محلى ضم اكثر من 4500 سباح وسباحة فى جميع المراحل السنية يمثلون 62 ناديًا من أندية القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية وبورسعيد.

كما قرر اتحاد الغوص والإنقاذ إقامة المرحلة الثانية من بطولة الجمهورية للمياه المفتوحة للمراحل السنية المتبقية فى يونيو المقبل على مركز تدريب المنتخبات بالإسكندرية أيضًا .

ومن جانبه أشار سامح الشاذلى رئيس الاتحاد العربى والمصرى للغوص والإنقاذ إلى أن نجح المرحلتين الأولى والثانية من بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف التى اختتمت منذ أيام تضع مسئولية على الاتحاد لخروج مرحلة المياه المفتوحة بالشكل المتميز بعد المشاركة الأكبر من السباحين والسباحات فى تاريخ البطولة المحلية خلال بطولة الجمهورية التى شهدت منافسات بين أكثر من 4500 سباح وسباحة .

وقال رئيس الاتحاد العربى والمصري، بأن هناك تحضيرات جاده للبطولة العربية للسباحة بالزعانف للناشئين والعمومى التى وافق المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على استضافتها ووضعها تحت رعايته والمقرر إقامتها بشرم الشيخ فى الفترة من 4 إلى 8 أبريل المقبل بمشاركة 6 دول عربية حتى الآن، وذلك لخروج البطولة بالمظهر المشرف لمصر ومواصلة تأكيد قدراتنا على تنظيم واستضافة الأحداث الرياضية الكبرى .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة