اليوم.. انطلاق بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف بمشاركة 3400 سباح وسباحة

الأربعاء، 14 مارس 2018 06:15 ص
اليوم.. انطلاق بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف بمشاركة 3400 سباح وسباحة سباحة الزعانف
الإسكندرية - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم الأربعاء، بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف داخل مجمع حمامات السباحة الدولي باستاد القاهرة، وتستمر حتى يوم الأحد المقبل وينظمها الاتحاد المصرى للغوض والإنقاذ برئاسة سامح الشاذلى، للمراحل السنية 11، 12 ، 13 سنة ، العمومى، بمشاركة 3400 سباح وسباحة يمثلون 62 ناديا من أندية القاهرة والاسكندرية والإسماعيلية وبورسعيد، وذلك بعد ختام المرحلة الأولى للبطولة التى أقيمت بالإسكندرية داخل مجمع حمامات السباحة بنادى سموحة مؤخرا بمشاركة 3000 سباح وسباحة.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات البطولة فى تمام الساعة العاشرة صباح اليوم الأول والاجتماع الفنى للبطولة فى التاسعة صباحا بحضوررئيس و أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وعدد من المسؤولين بالدولة.

من جانبه أكد سامح الشاذلى، أن المرحلة الثانية لبطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف تعد الأكبر من حيث عدد المشاركين في تاريخ البطولات المحلية لاتحاد الغوص والإنقاذ، خاصة بعد نجاح المرحلة الأولى وتحطيم عدد كبير من السباحين الأرقام المصرية المسجلة سابقا.

وقال "الشاذلى" بوصفه رئيسا للاتحاد المصرى والعربى للغوص والإنقاذ، إن هناك اهتمام كبير من الأندية للمشاركة خلال بطولة الجمهورية في ظل الاعلان عن اختيار عناصر المنتخب للسباحة بالزعانف عقب نهاية المرحلتين الأولى والثانية للبطولة، تمهيدا للمشاركة فى البطولة العربية التى وافق المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، على استضافتها ووضعها تحت رعايته والمقرر إقامتها بشرم الشيخ فى الفترة من 4 إلى 8 أبريل المقبل بمشاركة 8 دول عربية.

من جانبه، أعرب محمد خميس، نائب رئيس الاتحاد المصرى، عن سعادته لنجاح المرحلة الأولى لبطولة الجمهورية التى أقيمت بالإسكندرية بعد إشادة الجميع بالتنظيم والاستضافة المتميزة من جانب نادى سموحة للحدث الكبير بمشاركة 3000 سباح وسباحة.

وأشار نائب رئيس الاتحاد، إلى أنه جارى التحضير لتنظيم البطولة العربية بمدينة شرم الشيخ لخروجها بأفضل صورة بعد أن كان مقرر لها أن تقام بالأردن وتم نقلها إلى مصر .

وقال خميس:"نسعى لاستضافة الأحداث الدولية الكبرى للغوص والإنقاذ خلال السنوات المقبلة لتحقيق أقصى استفادة سواء من الناحية الفنية للسباحين المصريين ودعما للسياحة الرياضية، خاصة بعد قرار الاتحاد الدولى للغوص بتنظيم مصر لبطولة العالم للشباب بمدينة شرم الشيخ في عام 2019 ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة