أخبار ميسي اليوم عن نصيحة مارادونا للأسطورة

الخميس، 22 مارس 2018 03:36 م
أخبار ميسي اليوم عن نصيحة مارادونا للأسطورة الأسطورة مارادونا
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث أسطورة المنتخب الأرجنتينى دييجو أرماندو مارادونا، مدرب نادى الفجيرة الإماراتى، عن مواطنه نجم نادى برشلونة الإسبانى ليونيل ميسي مطالباً إياه بتجاهل أى انتقاد والاستمتاع بلعب كرة القدم قبل مباراة الأرجنتين أمام إيطاليا وديا التى ستقام مساء غد، الجمعة، على ملعب "الاتحاد" فى مانشستر.

ميسي لا يحتاج لإثبات شىء
 

وقال مارادونا فى تصريحات نقلها موقع "24" الإماراتى، "ميسي قدم كل شيء فى كرة القدم، حقق الألقاب لفريقه برشلونة وحصد الجوائز الفردية، وهو ليس بحاجة لإثبات أى شىء"، مضيفا، "ميسي ليس بحاجة للتويج بلقب مونديال روسيا حتى يثبت أنه الأفضل".

عن الأفضل بينهما، أضاف مارادونا، "نحن متشابهان للغاية، القدم اليسرى هى نفسها، أبلغ من العمر 57 عاماً، لكنى أركل الكرة كما لو كنت شاباً، الشغف وحب اللعبة هو نفسه".

ميسي بقميص الارجنتين في كأس العالم
ميسي بقميص الارجنتين في كأس العالم

 

هل يستحق ميسي لقب الأفضل فى التاريخ؟
 

وتحدثت العديد من التقارير الصحفية العالمية عن أحقية ميسي بلقب الأفضل فى التاريخ أم أنه يحتاج للفوز بكأس العالم ليثبت للجميع أنه الأفضل فى تاريخ كرة القدم، متفوقا على الثنائى بيليه ومارادونا.

ووجه الحساب الرسمى لنادى مانشستر سيتى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" رسالة خاصة إلى الأسطورة ليونيل ميسي، نجم المنتخب الأرجنتينى، بعد وصوله إلى مدينة مانشستر للانضمام إلى معسكر التانجو.

وقال حساب مانشستر سيتى لميسي مازحاً على تويتر، "ليونيل هل أعجبتك مانشستر؟" بمناسبة وصوله إلى المدينة الإنجليزية للانضمام إلى معسكر المنتخب الأرجنتينى الذى يخوضه استعداداً لنهائيات كأس العالم 2018.

وفسرت صحيفة "سبورت" الكتالونية التغريدة التى كتبها حساب مانشستر سيتى بأنه ليس المقصود بها شيئا للتعاقد مع الأسطورة ميسي وانتقاله إلى ملعب الاتحاد.

وكانت هناك أنباء قد ترددت حول وجود مفاوضات بين مانشستر سيتى ووالد الأسطورة الأرجنتينى من أجل ضمه إلى السيتزين الصيف الماضى.

ميسي ضد تشيلسي
ميسي ضد تشيلسي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة