أكرم القصاص - علا الشافعي

صحفى بالديلى ميل: محمد صلاح فى مستوى ميسي ورونالدو

الخميس، 22 مارس 2018 01:06 م
صحفى بالديلى ميل: محمد صلاح فى مستوى ميسي ورونالدو محمد صلاح ورونالدو وميسى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث كريج هوب، كاتب بصحيفة ديلى ميل البريطانية، عن أبرز نجوم الدوري الإنجليزي هذا الموسم قبل نهايته بـ8 جولات، حيث أشاد بالنجم المصرى محمد صلاح، مهاجم ليفربول.

محمد صلاح الأفضل فى الدوري الإنجليزي
 

قال هوب: "المنافسة بين محمد صلاح، وكيفين دى بروين هذا الموسم مشتعلة للغاية، هما بالطبع الثنائى الأفضل فى الموسم، لكل منهما طريقة لعب تجعله الأهم بالنسبة لفريقه".

وأَضاف: "لكنى أرى أن محمد صلاح لديه بعض من السحر يفوق به كيفين دى بروين، النجم المصرى هداف بأى طريقة تحبها سواء بالمهارة أو التسديد، هو لاعب متميز، ويقدم موسما خياليا رفقة ليفربول، ويمتلك قدرات تجعله فى نفس مستوى ميسي ورونالدو".

محمد صلاح (2)
محمد صلاح (2)

 

محمد صلاح يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي
 

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 28 هدفًا متفوقًا على أقرب منافسيه هارى كين لاعب توتنهام بفارق 4 أهداف، كما يتصدر قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف بدوريات أوروبا هذا الموسم، متفوقًا بفارق 3 أهداف على ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى أقرب منافسيه.

وساهم محمد صلاح فى صعود ليفربول إلى الدور ربع النهائى بمسابقة دوري أبطال أوروبا، والمنافسة على إنهاء الموسم الحالى فى المربع الذهبى بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

جدير بالذكر أن محمد صلاح نجح فى قيادة المنتخب المصرى للعودة إلى كأس العالم بعد غياب استمر 28 عاما عن البطولة الكروية الأهم فى العالم من خلال تصدره ترتيب هدافى تصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال برصيد 5 أهداف.

محمد صلاح مع منتخب مصر
محمد صلاح مع منتخب مصر








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة