نجم ليفربول السابق: محمد صلاح لن يرحل عن الدورى الإنجليزى لسبب واحد

الأربعاء، 21 مارس 2018 10:30 ص
نجم ليفربول السابق: محمد صلاح لن يرحل عن الدورى الإنجليزى لسبب واحد محمد صلاح
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كريج بيلامى، مهاجم ليفربول السابق، أن محمد صلاح أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم دون جدال، مشيراً إلى أن النجم المصرى يُقدم مستويات خرافية تجعله قادرا على المنافسة على لقب أفضل لاعب فى العالم.

محمد صلاح سيبقى فى ليفربول
 

وقال بيلامى، فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى ستار" البريطانية، "إذا كنت فى إدارة ليفربول كنت سأتساءل ما الذى يمنع الأندية الكبرى أن تكون مهتمة؟".

وأضاف مهاجم ليفربول السابق، "سأكون قلقا إذا لم تكن أندية العالم مهتمة بمحمد صلاح، لكن من المؤكد أن ريال مدريد وبرشلونة سيرغبان فى رؤية النجم المصرى يُقدم موسما آخر رائعا مثل هذا حتى يتأكدا من ضرورة التعاقد معه"، مشيرا إلى أن هناك لاعبين آخرين أثبتوا أنفسهم على مدى عامين أو ثلاثة قد يكونوا أقرب إلى الانتقال لهذه الأندية التى تمثل قمة كرة القدم، والتى إذا تقدمت بعرض للاعب فإنه بالتأكيد سيرغب فى الانضمام إليهم".

واختتم بيلامى بقوله، "هذه الأندية من كوكب آخر، ورغم ذلك لا أعتقد أن هذه الصفقة ستحدث هذا الصيف".

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

 

محمد صلاح الأفضل فى الدوري الإنجليزي
 

وخرجت تقارير صحفية عديدة تؤكد أن أندية باريس سان جيرمان وبرشلونة وريال مدريد ترغب فى التعاقد مع محمد صلاح الصيف المقبل بعقد لن يقل عن 200 مليون جنيه إسترلينى، ما يوازى 227 مليون يورو، ليصبح أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 28 هدفًا متفوقًا على أقرب منافسيه هارى كين لاعب توتنهام بفارق 4 أهداف، كما يتصدر قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف بدوريات أوروبا هذا الموسم، متفوقًا بفارق 3 أهداف على ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى أقرب منافسيه.

وساهم محمد صلاح فى صعود ليفربول إلى الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، والمنافسة على إنهاء الموسم الحالى فى المربع الذهبى بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

محمد صلاح وساديو مانى مع ليفربول
محمد صلاح وساديو مانى مع ليفربول









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة