هل يكون محمد صلاح أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم؟.. باريس سان جيرمان يشعل الميركاتو مع برشلونة والريال لضم "الفرعون" بـ 200 مليون استرلينى.. الإعلام الفرنسي يعترف بصعوبة خطف خليفة كافانى.. ورغبة اللاعب تحسم مصيره

الثلاثاء، 20 مارس 2018 04:25 م
هل يكون محمد صلاح أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم؟.. باريس سان جيرمان يشعل الميركاتو مع برشلونة والريال لضم "الفرعون" بـ 200 مليون استرلينى.. الإعلام الفرنسي يعترف بصعوبة خطف خليفة كافانى.. ورغبة اللاعب تحسم مصيره محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا حديث فى الشارع الكروى العالمى سوى تقرير صحيفة "صن" البريطانية، عن دخول أندية برشلونة وريال مدريد الإسبانيين وباريس سان جيرمان الفرنسى فى منافسة شرسة على الفوز بخدمات النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 


محمد صلاح مطلوب فى 3 أندية بـ200 مليون إسترلينى

 

وذكرت الصحيفة ذائعة الصيت فى بريطانيا، أن أندية باريس سان جيرمان وبرشلونة وريال مدريد ترغب فى التعاقد مع محمد صلاح الصيف المقبل مقابل 200 مليون جنيه إسترلينى ما يوازى 227 مليون يورو، ليصبح أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم.

وأضافت الصحيفة: "على الرغم من الإضافة القوية التى قدمها محمد صلاح لنادى ليفربول طوال الموسم الحالى، إلا أن الإدارة قد توافق على رحيل النجم المصرى حال تلقيها عرضًا يحمل تلك القيمة".

صحيفة صن تتحدث عن الصفقة المحتملة
صحيفة صن تتحدث عن الصفقة المحتملة

 

وساهم محمد صلاح فى صعود ليفربول إلى الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، والمنافسة على إنهاء الموسم الحالى فى المربع الذهبى بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 28 هدفًا متفوقًا على أقرب منافسيه هارى كين لاعب توتنهام بفارق 4 أهداف، كما يتصدر قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف بدوريات أوروبا هذا الموسم، متفوقًا بفارق 3 أهداف على ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى أقرب منافسيه.


 

مهمة صعبة تنتظر باريس سان جيرمان لضم محمد صلاح
 

على صعيد متصل، اعترفت صحيفة "لوفيجارو" الفرنسية، بصعوبة تعاقد باريس سان جيرمان الفرنسى مع محمد صلاح، وقالت الصحيفة إن مهمة باريس سان جيرمان فى التعاقد مع محمد صلاح لن تكون سهلة بعد دخول ناديي برشلونة وريال مدريد فى صراع المنافسة على الفوز بخدمات اللاعب الذى سجل 36 هدفًا فى 41 مباراة مع ليفربول بجميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية فى موسمه الأول مع "الريدز".

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

 

وأضافت الصحيفة: "باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع محمد صلاح فى ظل حالة الغموض التى تسيطر على مستقبل إدينسون كافانى مع الفريق، لاعب بازل السويسرى السابق صاحب الـ 25 عامًا بات هدفًا منطقيًا لمعظم أندية أوروبا جراء المستويات المبهرة التى يظهر عليها مع ليفربول فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم، لكن مهمة نادى العاصمة الفرنسية فى الفوز بخدمات اللاعب صعبة".


 

محمد صلاح يرغب فى البقاء مع ليفربول
 

فى المقابل، كشفت تقارير إعلامية أمريكية، عن أن النجم المصرى محمد صلاح لا يعتزم مغادرة نادى ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت شبكة "ESPN" نقلاً عن مصدر داخل نادى ليفربول، أن محمد صلاح سعيد بالأجواء داخل قلعة "آنفيلد"، ويرغب فى الحصول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" مع ليفربول الموسم المقبل.

ويبدو أن رغبة محمد صلاح ستكون الفيصل فى حسم مستقبله مع ليفربول الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من روما الايطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

محمد صلاح يتألق مع ليفربول
محمد صلاح يتألق مع ليفربول








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح

ريال مدريد ليس لديه اى نية لشراء محمد صلاح

الإدعاء بأن ريال مدريد يسعى جاهداً لضم محمد صلاح الى صفوفه ليس له أى أساس من الصحة وإجتماع وكيله مع رئيس نادى ريال مدريد فلورنتينو بيريز الذى يجتمع بصفة مستمرة بغيره من وكلاء اللاعبين لايعنى أن هناك صفقة للتعاقد مع محمد صلاح ويبدو أن ريال مدريد ليس له الرغبة فى ضمه لفريقه ويسعى الى التعاقد مع مهاجمين آخرين رغم عبارات المدح التى أغدق بها عليه زين الدين زيدان بعد تألقه فى الفترة الاخيرة فقد ذكرت جريدة " موندو ديبورتيفو" منذ أيام أن رئيس نادى ريال مدريد فلورنتينو بيريز أجرى مفاوضات مع بينى زاهافى مدير أعمال البولندى ليفاندوفسكى لاعب بايرن ميونيخ والذى تربطه به صداقة شخصية تم الإتفاق فيها على إنتقال اللاعب الموسم القادم الى ريال مدريد مقابل حصوله على 19 مليون يورو سنوياً وسوف يحصل نادى بايرن ميونخ الألمانى عند إتمام الصفقة على مبلغ قد يصل قدره إلى 100 مليون يورو مقابل تنازله عن ليفاندوفسكى الذى ينتهى عقده مع النادى عام 2021 كذلك يسعى رئيس نادى ريال مدربد الى التعاقد مع نيمار البرازيلى لاعب باريس سان جيرمان وهارى كين لاعب توتنهام وهناك محاولة لعقد صفقة تبادلية مع نادى تشيلسى تقضى بإنضمام البلجيكى إدين هازارد الى ريال مدريد مقابل إنتقال الويلزى جاريث بيل الى تشلسى ولم تذكر الجريدة أى شئ عن نية ريال مدريد للتعاقد مع محمد صلاح وكانت جريدة "مــــــــــــاركا" الأسبانية قد ذكرت أيضا منذ فترة من مصادر موثوق منها أن ريال مدريد يسعى للتعاقد مع اللاعبين الاربعة السابق ذكرهم 

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو محمد

السويد

سؤالي الوحيد لك هو لماذا أنت منزعج من محمد صلاح وما هو الضرر ان انتقل آلو اي نادي مثل الريال او يرشلونه او اي نادي كبير في القارة الأوربية وعلى كل حال هو يرفض ان يترك نادي ليفربول وسيبقى الى الموسم المقبل او يبقى دائماً ليصبح كابتن الفريق وبالتوفيق له ملاحظه : عندما اكتب رسالة رد إلا شخص لا نسيء الأدب ونحترم جميع الاّراء بدون استثناء تقبلوا تحياتي مع جزيل الشكر وفائق الإحترام

عدد الردود 0

بواسطة:

يسر

مستحيل

يروح ريال مدريد يروح برشلونة ممكن لكن يروح باريس سان جرمان القطرى مستحيل.. ده صلاح أبو الوطنية

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

رد علي الحقود

الحقود اللي مبيحبش الخير لصلاح خليك في نفسك. لا يُؤْمِن احدكم حتي يحب لاخيه ما يحب لنفسه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة