"لوفيجارو" الفرنسية: مهمة باريس سان جيرمان فى ضم محمد صلاح صعبة

الثلاثاء، 20 مارس 2018 02:03 م
"لوفيجارو" الفرنسية: مهمة باريس سان جيرمان فى ضم محمد صلاح صعبة محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحيفة "لوفيجارو" الفرنسية الضوء على صراع أندية باريس سان جيرمان الفرنسى وبرشلونة وريال مدريد الإسبانيين من أجل التعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وقالت الصحيفة إن مهمة باريس سان جيرمان فى التعاقد مع محمد صلاح لن تكون سهلة بعد دخول ناديا برشلونة وريال مدريد فى صراع المنافسة على الفوز بخدمات اللاعب الذى سجل 36 هدفاً فى 41 مباراة مع ليفربول بجميع المسابقات الإنجليزية والاوروبية فى موسمه الاول مع "الريدز".

وأضافت الصحيفة، "باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع محمد صلاح فى ظل حالة الغموض التى تسيطر على مستقبل إدينسون كافانى مع الفريق، لاعب بازل السويسرى السابق صاحب الـ 25 عاماً بات هدفاً منطقياً لمعظم أندية أوروبا جراء المستويات المبهرة التى يظهر عليها مع ليفربول فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم، لكن مهمة نادى العاصمة الفرنسية فى الفوز بخدمات اللاعب صعبة".

 

 

وكانت صحيفة "صن" البريطانية، ذكرت فى وقت سابق، أن نادى ليفربول اشترط الحصول على 200 مليون جنيه إسترلينى ما يوازى 227 مليون يورو نظير الموافقة على رحيل محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، فى الوقت الذى ذكرت فيه تقارير صحفية أخرى، أن إدارة ليفربول تعتزم بالاحتفاظ بخدمات "الفرعون المصري" من أجل تحقيق حلم الحصول على لقب "البريميرليج" فى الموسم القادم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة