صحيفة إنجليزية تكشف دور مدير ليفربول فى إقناع كلوب ضم محمد صلاح

الثلاثاء، 20 مارس 2018 01:19 م
صحيفة إنجليزية تكشف دور مدير ليفربول فى إقناع كلوب ضم محمد صلاح محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "آنفيلد" الإنجليزية، أن مايكل إدواردز المدير الرياضى لنادى ليفربول الإنجليزى هو صاحب الفضل فيما وصل إليه ليفربول هذا الموسم من الصعود للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال اوروبا، والمنافسة على إنهاء الموسم فى المربع الذهبى بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وذكرت الصحيفة أن مايكل إدواردز المدير الرياضى لنادى ليفربول كان وراء التعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من روما الإيطالى، بعدما نجح فى إقناع يورجن كلوب المدير الفنى للفريق بضم اللاعب.

وأضافت الصحيفة المنتمية لنادى ليفربول، "محمد صلاح سجل 36 هدفاً فى 41 مباراة مع ليفربول بجميع المسابقات الإنجليزية والاوروبية فى موسمه الاول مع ليفربول، ولا نعلم كيف سيكون حال الفريق جراء عدم التعاقد مع اللاعب المصري".

 

 

واصلت الصحيفة تقريرها بشأن كواليس التعاقد مع محمد صلاح الصيف الماضى، وقالت: "كلوب يريد التعاقد مع جوليان براندت لاعب بايرليفركوزن الألمانى نظراً لإدراكه بقدرات اللاعبين الألمان وكيفية التعامل معهم، لكن مايكل إدواردز نجح فى إقناع كلوب بالتعاقد مع محمد صلاح بدلاً من براندت الذى سجل 9 أهداف وصنع 6 أهداف أخرى فى 31 مباراة خاضها هذا الموسم مع ناديه".

 

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 28 هدفاً متفوقاً على أقرب منافسيه هارى كين لاعب توتنهام بفارق 4 أهداف، كما يتصدر قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف بدوريات أوروبا هذا الموسم، متفوقاً بفارق 3 أهداف على ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى أقرب منافسيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة