"إنزل شارك" رسالة شبابية للعالم من الإسماعيلية للتصويت فى الانتخابات الثلاثاء المقبل

الجمعة، 02 مارس 2018 07:20 م
"إنزل شارك" رسالة شبابية للعالم من الإسماعيلية للتصويت فى الانتخابات الثلاثاء المقبل تصويت - أرشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينظم شباب محافظة الاسماعيلية يوم الثلاثاء القادم مؤتمر شبابى حاشد بعنوان "انزل شارك" بقصر الثقافة وذلك لتوجيه رسالة شبابية للعالم من على أرض الإسماعيلية للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية.

يشارك فى المؤتمر عدد كبير من الكوادر الشبابية بالأحزاب والمؤسسات والجمعيات وهما مؤسسة بكرة لينا وجمعية من أجل مصر وحملة علشان تبنيها وحزب الوفد وحزب مستقبل وطن وحزب حماة الوطن ومؤسسة القادة والمجلس القومى للقبائل العربية.

وقال صلاح داود عضو اللجنة التنظيمية للمؤتمر فى بيان إن المؤتمر يمثل رسالة شبابية للعالم حيث أن العصور السابقة لم تعطى للشباب المصرى حقه فى التعبير عن آراءهم سياسيا أما الان الفرصة متاحة للجميع فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى أعطى لهم الفرصة لكى يعبروا عن آراءهم ومشاكلهم من خلال المؤتمرات والفاعليات المختلفة فنحن الان نرد له الجميل ونقول نحن سننزل وسنشارك فى العملية الانتخابية من خلال رسائل المؤتمر.

وأضاف محمد خلف عضو اللجنة التنظيمية للمؤتمر أن دعوة الحضور متاحة لجميع الشباب الوطنى المخلص لوطنة بلا استثناء لكى يظهروا للعالم بالصورة المشرفة لشباب مصر فى تدعيم الرئيس عبد الفتاح السيسى والوقوف بجانب القوات المسلحة والشرطة فى حربهم ضد الإرهاب.

وأشار عمرو عريبة عضو اللجنة التنظيمية للمؤتمر إلى أن الفاعلية لا تمثل حملة أو جمعية أو مؤسسة أو حزب معين بلا إنها تمثل شباب محافظة الإسماعيلية بجميع انتماءاتهم الحزبية ليرسلوا رسالة للعالم أن الشباب المصرى على قد كبير من الوعى السياسى والتنظيمى أيضا.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة