الأهلى يعترف للمنتخب بـ"تجميد" عبد الله السعيد

الإثنين، 19 مارس 2018 06:02 م
الأهلى يعترف للمنتخب بـ"تجميد" عبد الله السعيد عبد الله السعيد
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استفسر مسئولو المنتخب الوطنى من نظرائهم فى الأهلى عن موقف عبد الله السعيد من المشاركة مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، بعد اتخاذ قرار بعرضه للبيع، وجاء قرار عرض عبد الله السعيد للبيع لدواعٍ تأديبية، بعد توقيعه للزمالك ومماطلته قبل تمديد عقده مع الأهلى لمدة موسمين ونصف.

ووفقاً لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى، فإن جهاز المنتخب الوطنى استفسر عن فرصة عبد الله السعيد من المشاركة فى الفترة المقبلة حرصاً على مستواه قبل كأس العالم فى روسيا، إلا أن الإدارة الحمراء أكدت أن عبد الله السعيد لن يشارك فى بطولة الدورى العام فى المباريات المقبلة، وهو نفس الوضع الذى يحدث مع اللاعبين الأساسيين بعد حسم بطولة الدورى بشكل رسمى، واتخاذ قرار بمنح الفرصة للبدلاء للحكم على مستواهم.

ويقترب عبد الله السعيد من الانتقال لأحد الأندية السعودية بعد دخول عدة أندية فى مفاوضات لضمه أبرزها الأهلى واتحاد جدة والشباب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين عبد الحميد

عيب يااهلي عيب

عيب يااهلي عيب لا تعليق غير جملة واحدة ((( مصلحة المنتخب المصري فوق كل نادى ))) فالغرور هو بداية الانهيار . انتهى الكلام - ده لو لاعب اجنبي ماكنت تفغل فيه ذلك يااهلي - للاسف من يهان داخل وطنه فما اسهل اهانته بالخارج - وعجبي يااهلي

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح محمد

ليس تجميد

مع كامل احترامي وتقديري لكم .. فإن عنوان المقال يختلف اختلافا جزئيا " ولكنه مهم " عن فحواه .. حيث تضمن عنوان المقال " تجميد " أما مضمونه " منح الفرصة للبدلاء للحكم علي مستواهم بعد حسم بطولة الدوري بشكل رسمي " .. ولكم مني كل الحب والتقدير

عدد الردود 0

بواسطة:

micho

الاهلي ثلاجة

والله كويس ان الأهلى بقى ثلاجة وحط عبد الله فى الفريزر انتوا عالم مش كويس هو جنى أيه و  علشان وقع للزمالك ولا حرقة دم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة